لمسات أنيقة ورائعة للحصول على المظهر الملكي في التصميم الداخلي


العائلة المالكة ... لمحة عن الأناقة ... القلب النابض بالتفاصيل  ولمسات الجمال المبهرة. من منا لا يعشق عالم القصص الخيالية هذا والذي يخلق بشكل مذهل جواً سحرياً في أي منزل، يمكنك العثور على كل ما ترغب به هنا بمجموعة أعمال الكيدرا.

تمتلئ مساحة التصاميم الداخلية الملكية بالرفاهية والأناقة والرقي والتي يجذب فيها جمال الداخل الساحر بشكل دائم عيون كل من ينظر إلى التفاصيل.

شغب خفيف من الظلال، وكمية كافية من السطوع والروعة باستخدام الأثاث الفاخر الكلاسيكي، واستخدام المرايا التي تعكس بانوراما للمشهد بصورة واحدة  للمنزل الملكي.

يشتهر Algedra professionals  ومصمموا مجموعة الكيدرا بتصاميمهم الداخلية المميزة وتنفيذ مشاريع التصميم الداخلي التي تم إنشاؤها ليتحول ما بخيال العميل إلى واقع ...

الكيدرا، شركة تصميم داخلي مختصة في تقديم تصاميم احترافية للقصور والفيلات بأجواء ملكية راقية، نقوم بمشاركة بعض النصائح حول كيفية تحويل المساحة لمشهد فني رائع متناغم ومتكامل حيث نسعى لتحقيق عجائب التصميم على أرض الواقع!

هنا يمكنك أن تجد كل ما قد تتساءل عنه حول المستوى الراقي للتصميم الملكي، وكيفية خلق أجواء فخمة تحمل جمال المكان الكلاسيكي.

1- التصاميم التقليدية الأنيقة

أصغر حجماً وأكثر أناقة في التصميم، تتمتع طاولة الزينة هذه بجاذبية فائقة ومظهر جميل. حافظ على غرفة النوم خالية من الفوضى أو احفظها من تداخل العناصر الغير ضرورية، ابتعد عن الأجواء الفاسدة حتى تتمكن من بدء صباحك بأجواء خيالية كالملوك.

2- سحر طراز شابي شيك في التصميم الداخلي

يمكن أن تلعب قطع ديكور شابي شيك الرائعة دوراً مثالياً بوضعها كلمسة أخيرة للديكور مرافقة لجلسة المكياج الصباحية. كما تستخدم بشكل مثالي رائع في تصميم منزل ريفي أو فيلا أو مساحات تم اعتماد طراز الشابي شيك الأنيق بها.

3- تصميم داخلي قوي مليء بالطاقة

أترغب برؤية قطعة فائقة الجمال تضفي احساس رائع بالرقي كانطباع أول من لحظة دخولك من باب الغرفة ؟ سرير غرفة نوم الضيوف بطراز فيكتوري مليء بالفخامة هو الخيار الأفضل. ولا يقتصر الأمر على الإسلوب القوي الفريد من نوعه لاختيار هذا النمط فحسب، بل إنه يحمل بين طياته وتفاصيله المستوى الملكي للمكان.

4- الأذواق الأنثوية في التصميم داخلي

من هذه الأنثى التي لا ترغب بوجود مكان كهذا في منزلها لتتزين به ولترتدي أجمل الثياب لصديقاتها؟

في عالم الديكور الفسيح، هناك لمسات خاصة تعكس الذوق الأنثوي، إذ أن غالبية النساء يربطن التصميم الداخلي بأزياءهم والإكسسواراتهم. تقدم مجموعة الكيدرا أفكاراً ترمز إلى الأذواق الأنثوية في عالم الديكور الداخلي لتناسب الجميع .

5- تخصيص ركن الإبداع

إضافة لمسات من الفن الفكتوري بأجواء المنزل عن طريق تخصيص ركن  أو زاوية، كتلك الطاولة والمرآة والتي صممت بإحدى الزوايا ليزهو بها المكان، هو ذوق يتقنه مصمموا الكيدرا ليصنعوا الجمال في كل مكان .

6- جمال اللون الأبيض واستخدامه بالديكور الداخلي

ما أجمل هذه المساحة أحادية اللون. النقية والمشرقة، ذات طابع خاص يعبر عن غرفة نوم الأميرات، يرافقها ركن خاص للزينة للاستمتاع والشعور بالرفاهية والراحة.

7- نغمات أنثوية في التصميم الداخلي

أضافت هذه الطاولة الكلاسيكية كنوع من أنواع الأكسسوار الثمين  في غرفة نوم الفتيات لمسة الفخامة والأناقة للغرفة .

عندما نتحدث عن الشعور بالأجواء الملكية يتبادر لذهننا ركن الجلوس الجميل هذا المصمم خصيصاً ليلائم غرفتك الخاصة!

8- تواجد التفاصيل في كل قطعة يغني الديكورات الداخلية

قطعة أخرى ذات جاذبية رائعة، وهي طاولة الزينة الكلاسيكية المتفردة بأناقتها، لا تستطيع إلا أن تبدي إعجابك بجمالها، كيف لا وقد قامت شركة الكيدرا الرائدة في عالم التصميم الداخلي بتصميمها بحرفيه عالية لتحقيق التوازن والتناغم المناسبين لذوق العميل.

طالع أيضا خمسة طرق بسيطة للاستثمار في العقاري

9- انتقاء القطع الثمينة لتزيد من جمالية الديكور الداخلي

إذا وقع اختيار المصمم على قطعة ثمينة من الطراز الفكتوري العريق، فلا تخف. قم بوضعها بغرفة المعيشة أو ببهو المنزل ذو الألوان الزاهية لتستكمل جمال المشهد و تزيد من قيمته.

10- الصناعات اليدوية الملكية بتفاصيلها

يعشق الجميع عملية المزج في عناصر التصميم الداخلي فتناغم الألوان المريحة الناعمة مع بعض الأعمال الخشبية العتيقة المشغولة يدوياً بابداع مهنيين محترفين. لا تقلل من الشعور بملكية الغرفة ولكن بمظهر جديد.

https://algedra.ae/ar/interior-design-dubai-work/bedroom-design

طالع أيضا تعلم كيفية جعل الاستثمارات العقارية أذكي

إرسال تعليق

0 تعليقات