مقشر الملح الرغوي بزيت جوز الهند والكركم والمرّة من دايموند كير

مقشر الملح الرغوي بزيت جوز الهند والكركم والمرّة من دايموند كير

يعتبر مقشر الملح الرغوي بزيت جوز الهند والكركم والمرّة من أبرز منتجات دايموند كير، ويتميز بمكوناته الغنية التي تعمل على تنظيف البشرة، وترطيبها بعمق، كما يحتوي على الفيتامينات التي تمنح البشرة التغذية اللازمة، والإشراقة والحيوية.

فوائد مقشر الملح الرغوي بزيت جوز الهند والكركم والمرّة

يحتوي المقشر على مكونات فريدة تضم ملح البحر، والكركم، والمرّة، وزبدة الشيا، وزيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا، وفيتامين e، ولكلٍّ من هذه المكونات فوائد عديدة  على البشرة كما يلي:

ملح البحر

يساعد ملح البحر في تقشير الجلد الميت، وتنشيط الدورة الدموية، وبالتالي يكسب البشرة الحيوية، والنضارة، كما ينظف البشرة، ويطهرها، ويكافح ظهور حب الشباب، ويعتبر ملح البحر من المواد الطبيعية الغنية بالمعادن التي تعالج معظم مشاكل البشرة.

زبدة الشيا

تعتبر زبدة الشيا من المواد الطبيعية الفعالة في مجال ترطيب البشرة، فهي تساعد على:

  • ترطيب البشرة من الداخل، وتحفظ الرطوبة الداخلية.
  • حماية البشرة من أضرار العوامل الخارجية.
  • إكساب البشرة الملمس الناعم.
  • الوقاية من ظهور التجاعيد، وعلامات تقدم العمر.
  • تنعيم المناطق الخشنة في الجسم كمنطقة الركبتين، والكوعين.

زيت اللوز

يعتبر زيت اللوز من أكثر المرطبات الطبيعية الفعالة في حماية البشرة من الجفاف، فهو يفيد فيما يلي:

  • يرطب البشرة بعمق.
  • يقضي على جفاف البشرة.
  • سريع الامتصاص، ويقلل من ظهور الندوب.
  • يشكل حاجز وقائي للبشرة لحفظ الرطوبة داخلها لأطول فترة.
  • يوحد لون البشرة، ويخفف ظهور حب الشباب، ويحميها من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

فيتامين e

يعتبر فيتامين e من أكثر الفيتامينات التي تغذي البشرة، وتعزز صحتها، وترطبها من الداخل، كما يعتبر مضاد أكسدة يحمي البشرة من الإجهاد التأكسدي، والخلايا الحرة التي تسبب التلف لخلايا البشرة، وتسرع من ظهور علامات الشيخوخة، كما يحميها من تأثير أشعة الشمس الضارة، ومن التهابات البشرة أيضًا، وتقلل من أعراض الأكزيما، وحب الشباب، والكلف.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على الأحماض الدهنية التي تمد البشرة بالتغذية اللازمة لها، وتحميها من الجفاف، كما يساعد في تعزيز الحاجز الوقائي للبشرة لحفظ الرطوبة داخلها بفضل احتوائه على حمض اللينوليك، ويتميز زيت جوز الهند بخصائص علاجية مضادة للبكتيريا، والالتهابات، ويعمل على تنعيم البشرة، وتأخير علامات تقدم العمر.

زيت الجوجوبا

 

يعمل زيت الجوجوبا على علاج الجروح، والبثور التي تصيب البشرة بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة، وأحماض أوميغا 6 الدهنية، كما يساعد في علاج الحبوب، والندوب بفضل احتوائه على مركب دوكوسانول، ويعتبر زيت الجوجوبا من الزيوت الفعالة في تفتيح البشرة، وتوحيد لونها، وإخفاء علامات تمدد الجلد، ويحتوي أيضًا على الأحماض الأمينية التي تعزز إنتاج الكولاجين للحصول على بشرة صحية ونضرة.

المرّة

يعتبر زيت المرّة علاجًا فعالًا لأغلب مشاكل البشرة، فهو يعمل على تخليص البشرة من العيوب كالبقع الداكنة، والحبوب، كما يعالج بعض أنواع الحساسية، والأكزيما، ويقلل من أعراضها، ويسرع شفاء الجروح، ويساعد زيت المرّة أيضًا في تنظيف البشرة، وحمايتها من الترهل.

الكركم

إن أكثر ما يشتهر به الكركم منذ القدم هو قدرته على تفتيح البشرة بشكل طبيعي، حيث يساعد الاستخدام المنتظم للكركم في تحسين مرونة الجلد، والحفاظ عليها لوقت أطول، كما يكسب البشرة النضارة، والإشراقة من خلال قدرته على تخليصها من التصبغات، ومن فوائده على البشرة أيضًا فعاليته في علاج حب الشباب، ومنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، وتقليل الهالات السوداء حول العين، وعلاج بعض الأمراض الجلدية كالصدفية.

سعر مقشر الملح الرغوي بزيت جوز الهند والكركم والمرّة

يتوفر مقشر الملح الرغوي بزيت جوز الهند والكركم والمرّة في الأسواق السعودية بسعر 48 ريال سعودي، ويمكن تقسيم الفاتورة على ثلاث دفعات بقيمة 16 ريال للدفعة الواحدة، أو على أربع دفعات بقيمة 12 ريال للدفعة الواحدة، والتقسيط بدون فوائد.

طريقة استخدام مقشر الملح الرغوي بزيت جوز الهند والكركم والمرّة

للاستفادة من فوائد المقشر يجب معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامه، والتي تتم باتباع الخطوات التالية:

  • تغسل البشرة بالصابون المغربي من سيليا.
  • توضع كمية كافية من المقشر على المناطق المراد تقشيرها من الجسم.
  • البدء بالتدليك بلطف بحركات دائرية.
  • يغسل الجسم بعدها بالماء الدافئ مع تجنب استخدام الصابون بعدها.

في الختام نجد أن مقشر الملح الرغوي بزيت جوز الهند والكركم والمرّة من الخيارات الرائعة للحصول على بشرة نظيفة صحية، وذلك بفضل مكوناته الغنية بالمواد الطبيعية النقية الخالية من المواد الضارة بهدف الاستمتاع ببشرة متكاملة خالية من العيوب.

طالع ايضا : اكتشفوا أهم فوائد الحليب

إرسال تعليق

0 تعليقات