تعلم كيفية جعل الاستثمارات العقارية أذكي


تعلم كيفية جعل الاستثمارات العقارية أذكي

يمكن لمجموعة متنوعة ومختارة بذكاء أن تخفف العديد من مشاكل بدء التشغيل الخاصة بك. إن امتلاك مجموعة متنوعة من الاستثمارات في الأسهم والسندات وصناديق التحوط والمزيد يمكن أن ينمو ثروتك ، مما يخلق وسادة أمان مالية يمكنك اللجوء إليها إذا واجه مشروعك الجديد رقعة صعبة. كما أن الحفاظ على تنوع محفظتك المالية يقلل أيضًا من المخاطر الإجمالية: إذا كان هناك تراجع في أحد الأسواق ، يمكنك الاعتماد على استثماراتك الأخرى للحفاظ على أموالك طافية.

تعد العقارات مسارًا رائعًا ومربحًا للاستكشاف عندما تنشئ محفظة قوية. إذا لم تغمس إصبع قدمك في مجمع العقارات من قبل ، فستحتاج إلى بعض المساعدة في اتخاذ قرارات ذكية. لقد قمت بتغطية حزمة ماجستير الاستثمار العقاري.

دورات الاستثمار العقاري 

تبدأ هذه الدورات الخمس التي لا يمكن تفويتها مع دورة ما قبل الاستثمار التي تغطي المعلومات الحيوية التي ستحتاج إلى معرفتها قبل التعمق فيها وإجراء أول استثمار لك. سوف تتعلم كيفية تقييم العقارات العقارية السكنية والتجارية ، وتحديد وتخفيف المخاطر من أجل استثمارات أكثر أمانًا مع عوائد أعلى.

باستخدام مقدمة في تحليل العقارات التجارية ، يمكنك استخدام دراسات حالة تفصيلية لمعرفة كيفية تقييم المحترفين للصفقات التجارية عبر مجموعة واسعة من أنواع الأصول. في أساسيات التحليل العقاري ، ستغطي التقلبات والانعكاسات ، وتأجير العقارات ، والفرص الأخرى لتجعل محفظتك تتألق.




بعد ذلك ، ستكتشف كيفية تحليل صفقات البيع بالجملة. البيع بالجملة هو الأفضل لرجال الأعمال الذين يبحثون عن استراتيجية استثمار قصيرة المدى. تجد منزلًا مضطربًا (منزل غارق في حالة سيئة مع بائع متحمس) ، ثم ضعه تحت العقد. بعد تحديد ما يحتاجه العقار من إصلاحات وتشكيل فريق من المحترفين ، ستجد مشترًا (يفضل مستثمر أو مقاول آخر) لشراء المنزل.

تعلمك فئة البيع بالجملة لهذه الحزمة كيفية تحليل هذه الصفقات من الأعلى إلى الأسفل ، وتزويدك بآلة حاسبة مخصصة لمساعدتك في تحديد قيمة ما بعد الإصلاح حتى تتمكن من الحصول على التخفيض الذي تستحقه من البيع.

إذا اخترت اصطحاب شريك معك في مغامرتك العقارية ، فستساعدك فئة الشلال في الحزمة على معرفة كيفية تقسيم أرباحك إلى حد ما بين الشركاء الذين قاموا بأنواع ومقادير مختلفة من العمل. يضمن إطار توزيع الشلال حصول الجميع على نصيبهم العادل.


إرسال تعليق

0 تعليقات