تعرف على خطوات التسوق "أون لاين" من متجر نمشي والاستفادة من كوبون الخصم

استفد من كوبون خصم نمشي


ماهو كوبون خصم نمشي

لا يخفى على أحد أن التسوق أون لاين أصبح سمة العصر الحديث، حيث بات جميع الأشخاص يمتلكون هواتف ذكية وأجهزة كمبيوتر ولاب توب قادرة على إنهاء عملية التسوق خلال بضع دقائق و ذلك بالاستفدة من عدة تخفيضات مثل كوبون خصم نمشي ، بدلاً من المعاناة التي كان يواجهها الكثيرين حينما يقررون النزول لشراء الملابس والأحذية أو حتى المستلزمات اليومية.

ويتميز التسوق الالكتروني بأنه يوفر المزيد من الوقت والجهد المبذولين في عملية التسوق التقليدية، فضلاً عن توفير المزيد من الأموال التي تضيع هباءً في المواصلات وغيرها، كما يتميز بأنه يوفر لك تجنب الزحام والحشود التي توجد في المتاجر خاصة في أيام العطلات الرسمية وموسم الخصومات كأيام البلاك فرايدي التي تحل علينا نهاية شهر نوفمبر من كل عام.

ولأن الكثير منا ينتظر أيام البلاك فرايدي أو ما يعرف بالجمعة السوداء للحصول على أفضل المنتجات بأسعار أقل من الأيام العادية، نستعرض لكم في هذا المقال أحد أفضل مواقع البيع أون لاين للحصول على أفضل العروض والتخفيضات والتي يقدمها موقع نمشي من خلال كوبون خصم نمشي على كافة المنتجات التي يقدمها 
المتجر.

طالع ايضا أكواد خصومات المتاجر الالكترونية

مميزات موقع نمشي 

بالاضافة الي التخفيضات المثيرة مثل كوبون خصم نمشي ,كذلك يعتبر موقع نمشي دوت كوم أحد أهم مواقع التسوق العربية المتخصصة في بيع الملابس، الاكسسوارات، الأحذية، الحقائب والنظارات وغيرها سواء للرجال أو النساء، حيث يتعامل الموقع مع أكثر من 700 ماركة أزياء من كبرى العلامات التجارية في العالم والتي تقدم منتجات مصنوعة من خامات عالية الجودة.

كما يتميز الموقع بتقديم بعض الأدوات المنزلية والأجهزة الالكترونية، فضلاً عن أنه يتيح خدمة الشحن والتوصيل والاستبدال المجاني، كما يوفر العديد من طرق الدفع والتي تشمل إمكانية الدفع عند الاستلام أو من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بك أو عن طريق باي بال.كما يوفر المتجر أيضًا تخفيضات هائلة على العديد من المنتجات والأزياء التي يعرضها، حيث تصل نسبة الخصومات إلى 60% على الكثير من المنتجات، كما يفضل الدخول على الموقع من خلال موقع عربي كوبون لتجميع المواقع والاستفادة من كوبونات الخصم وقسائم الشراء التي توفر لك خصومات إضافية. ويقدم الموقع لعملائه تطبيق نمشي على الهواتف الذكية "أندرويد أو IOS"، للتسهيل على العملاء في عملية التسوق وسهولة البحث عن المنتجات بشكل سريع.

كيفية تطبيق كوبون خصم نمشي

تبدأ الخطوة الأولى للتسوق من خلال المتجر  بالدخول على الصفحة الرئيسية للموقع واختيار قائمة المنتجات ومن ثم اختيار المنتج أو كتابة اسم المنتج في شريط البحث أعلى الصفحة، والضغط على أيقونة "أضف إلى حقيبة التسوق".
تأتي الخطوة الثانية بعد اضافة المنتج لعربة التسوق في الاطلاع على تفاصيل المنتج وسعره والمقاس المناسب الذي اخترته والكمية المطلوبة من خلال السهم الموجود أدنى كلمة الكمية، اضيف كوبون خصم نمشي ليتم تخفيض السعر ثم الضغط على أيقونة متابعة الدفع الآمن.
في الخطوة الثالثة نقوم بإضافة البيانات الخاصة بنا والتي تشمل الاسم والبريد الالكتروني والعنوان الذي ترغب في إرسال المنتج إليه ورقم الهاتف الخاص بك.
أما الخطوة الأخيرة والتي تأتي بعد إتمام عملية الدفع هي اختيار طريقة الدفع المناسبة لك، حيث يقوم متجر نمشي بتوفير العديد من خيارات الدفع والتي تشمل الدفع عند الاستلام، أو الدفع عبر PayPal، أو الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء فيزا أو ماستركارد.

تفعيل كوبون خصم نمشي

أما إذا كنت تمتلك كوبون خصم نمشي أو قمت بالدخول على الموقع من خلال موقع عربي كوبون فيمكنك وضع كود الخصم في خانة "أدخل رمز قسيمة الشراء"، ثم تقوم بالضغط على أيقونة "اشتري الآن".

طالع ايضا أحسن برامج التسويق بالعمولة للمدونين العرب

إرسال تعليق

1 تعليقات

Emoji
(y)
:)
:(
hihi
:-)
:D
=D
:-d
;(
;-(
@-)
:P
:o
:>)
(o)
:p
(p)
:-s
(m)
8-)
:-t
:-b
b-(
:-#
=p~
x-)
(k)