أحسن برامج التسويق بالعمولة للمدونين العرب

أحسن برامج التسويق بالعمولة للمدونين العرب

يعتبر التسويق بالعمولة احد الاساليب الاكثر انتشارا بين المدونين في وقتنا الحالي ٫ حيث تتيح لهم امكانية الاستفادة من مواقعهم الالكترونية من خلال الحصول على عمولة معينة على كل عملية بيع يقوم بها من خلال مواقعهم الالكترونية.

سنقوم في هذه التدوينة شرح احسن برنامج التسويق بالعمولة التي تقدمها منصة عرب كليكس العربية وكيفية 
الاستفادة منها ولكن قبل ذلك سوف نقدم لكم بعض المفاهيم الاساسية في يهذا المجال .

طالع ايضا تعرف على خطوات التسوق "أون لاين" من متجر نمشي والاستفادةمن كوبون الخصم

تعريف التسويق بالعمولة :

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing  هو عبارة عن نظام او منظومة للتسويق الالكتروني وتقوم على مبدأ تبادل المنفعة٫ بين صاحب او مالك المنتج الرئيسي وكما يسمى في كثير من الحالات المعلن٫ والمسوق وهو الناشر او صاحب الموقع الالكتروني.

حيث يتيح هذا النظام التعاقدي والذي قد  يتم بين الطرفين بشكل إلكتروني بالكامل من استفادة الطرفين ٫ حيث يسمح للمعلن من زيادة مبيعاته كما يسمح للناشر بتحقيق مبالغ مالية كبيرة من خلال تلك المبيعات.

وهذه اهم مميزات التسويق بالعمولة :

  • يسمح هذا النظام بتوظيف العديد من الأشخاص بدون دفع أي مال الا على المنتجات التي يتم بيعها بالفعل وهي أسلوب يقلل تكاليف التسويق والاعلان بشكل كبير جدا.

  • يسمح هذا النظام للتجار وأصحاب العلامات التجارية من زيادة مبيعاتها بشكل كبير جدا خاصة خلال فترة التخفيضات الكبرى والتي تتصادف مع شهر نوفمبر من كل سنة.

  • يتيح هذا النظام لآلاف الشباب العربي من الحصول على مدخول مالي اضافي بدون الحاجة الى رأس مالي او شراء تلك المنتجات واعادة بيعها بل يمكن تحقيق مبالغ مالية ضخمة من خلال الترويج لها فقط.

برنامج عرب كليكس التسويق بالعمولة

عرب كليكس هو برنامج التسويق بالعمولة العربي رقم واحد ٫ وهو عبارة عن منصة عربية مقرها في الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي ٫ حيث تم إطلاقها وهدفها الرئيسي هو تطوير الواب العربي خاصة في مجال التسويق الرقمي .

وفلسفة هذه الشبكة قائمة على جمع المعلنين والناشرين في مكان واحدة وتجمع هذه الشبكة أكثر من 100 متجر عربي وعالمي وهذه اهم المتاجر الموجودة في الشبكة ويمكن العمل   خلال عرب كليكس بدون الحاجة الى التواصل المباشر مع المتجر :

  • متجر سوق دوت كوم ويعتبر أكبر متجر عربي على الانترنت ويستهدف 3 دول عربية رئيسية هي الإمارات العربية المتحدة ٫جمهورية مصر العربية٫ المملكة العربية السعودية ظهر هذا المتجر اول مرة سنة 2004 وشهد تطور كبير جدا ويعرض أكثر من 400 ألف منتج لأكثر من 20 الف بائع ويمكن تصور الفرص الهائلة التي يوفرها هذا المتجر لاي مسوق بالعمولة خاصة انه بعض منتجات بجودة عالية جدا يسهل التسويق لها٫ مع الأخذ بعين الاعتبار ان متجر سوق وبداية من سنة 2017 اصبح تابع لشركة أمازون العالمية في صفقة قياسية ناهزت المليار دولار.

  • متجر نون دوت كوم متجر على درجة كبيرة من الاحترافية رغم حداثته إلا أنه يقدم برنامج ممتاز للتسويق بالعمولة سواء عن طريق الروابط المباشرة او عن طريق الكوبونات حيث يقدم كوبونات عبر منصة عرب كليكس باستمرار وهذه الكوبونات حاليا تعتبر من أحسن وسائل التسويق وتصل قيمة الكوبونات 100 درهم اماراتي وفي بعض الاحيان اكثر.

  • متجر جوميا هذا المتجر مهم لانه يستهدف منطقة جغرافية مغايرة نوعا حيث موجه الى دول الجزائر تونس والمغرب وجمهورية مصر العربية٫ وهذا المتجر يعطي فرصة لاصحاب المواقع الذي يملكون جمهور من هذه المناطق من الاستفادة من جمهورهم في تحقيق مداخيل ثابتة من خلال التسويق بالعمولة المنتجات التي يعرضها المتجر والمقدرة بالالاف.

  • متجر اي هيرب : من أحسن المتاجر على الاطلاق وميزته انه متخصص في بيع المواد الطبيعية ومواد الجيم الطبيعية ودائما تسويق المواد الخاصة والمتخصصة اسهل من تسويق مواد عامة موجودة في العديد من المتاجر٫ وموجه متجر اي هيرب للعوديين بالخصوص.

  • متجر علي اكسبرس : من المتاجر الهامة ايضا يوفر عرب كليكس متجر علي اكسبرس الصيني وهو اكبر متجر في العالم من الناحية القيمة السوقية وتتجاوز قيمته حاليا سنة 2019 الـ 500 مليار دولار٫ وعلي اكسبرس يوفر للمسوقين بالعمولة ملايين المنتجات التي قد لا تخطر على بالك وباسعار لن تجدها في اي مكان اخر٫ خاصة ادواة صناعة الروبوتات مثلا واي شيء تبحث عنه ممكن تجده في هذا المتجر.

وبالتالي فمنصة عرب كليكس توفر العديد من المتاجر الاخرى والتي يمكنكم اكتشافها بأنفسكم٫  كما يمكنكم تحميل تطبيق عرب كليكس لتسهل عملية الاطلاع على البرنامج وقراءة الشروط اللازمة للعمل معهم.

طالع ايضا أكواد خصومات المتاجر الالكترونية

إرسال تعليق

1 تعليقات

Emoji
(y)
:)
:(
hihi
:-)
:D
=D
:-d
;(
;-(
@-)
:P
:o
:>)
(o)
:p
(p)
:-s
(m)
8-)
:-t
:-b
b-(
:-#
=p~
x-)
(k)