أفضل باقات ورحلات إجازات شاملة في مصر

 

أفضل باقات ورحلات إجازات شاملة في مصر

لقد حلمت كثيراً بالمجيء إلى مصر لقضاء إجازة لا مثيل لها؟ مع أجواء من المرح والرفاهية لزيارة ومشاهدة أفضل مناطق الجذب السياحي في مصر التي تستحق الاكتشاف والتي تشمل الأهرامات ومتاحف القاهرة الأثرية وتجربة الرحلات النيلية بين أسوان إلى الأقصر لاكتشاف المعالم السياحية الرائعة على ضفاف النيل مع زيارة مدينة الإسكندرية. 

فكرت كثيراً كيف أسافر وسألت فعلمت أن السفر إلى مصر عبر طيران مصر، يمنح الفرصة لتدليل النفس وقضاء إجازة لا مثيل لها مع أفضل خدمات سفر جوي واكتشاف أجمل الأماكن السياحية في مصر. 

ستكون رحلة سياحية في مصر لا تُنسى وفرصة لالتقاط أروع الصور خلال مشاهدة أجمل البقاع السياحية وأماكن الترفيه والمغامرات في مصر، لذا عليك الانطلاق في مغامرة رائعة وزيارة مصر الفرعونية المليئة بالأسرار وتجربة رحلات السفاري مع المغامرات والأنشطة. 

لطالما تمنيت الأقصر وأسوان فهي من أجمل الأماكن التي تستحق السفر لرؤية الآثار المصرية بها ونهر النيل والاستمتاع بالحضارة المصرية في جولة عبر النيل كروز في الرحلات النيلية والتعرف على أروع ملامح تاريخها والمعالم الطبيعية في أسوان والأقصر.

خلال رحلتي السياحية استمتعت بالكثير من المميزات  على متن الطائرة، من خلال المقاعد المريحة مع مساحة كبيرة للأرجل ووسائل مناسبة للنوم وتمديد القدمين، في رحلات طيران مصر لا يواجه الركاب أي إزعاج أثناء رحلتهم. لوجود مناطق ممنوع فيها التدخين، كما أنها تقدم أفضل الخدمات، في جميع المجالات من حسن الرعاية والضيافة وتقديم أجود أنواع الأطعمة والمشروبات.

وسائل الترفيه

يقدم طيران مصر للمسافرين الكثير من خيارات الترفيه مع أجواء الهدوء والموسيقى خلال فترة السفر الجوي، لم أشعر بالملل، حصلت على اتصال USB على المقعد الخاص بى، شاهد أحدث الأفلام. كما كانت خدمات ONAIR Mobile والإنترنت على الرحلات الجوية خلال أوقات السفر من طراز A330-300  مميزة جداً من أجل الاتصال واستقبال المكالمات والرسائل القصيرة وإنجاز الأعمال وهي من الخدمات المميزة لرجال الأعمال.

كان السفر على متن طيران مصر، ممتع جداً بالتأكيد. أما عن طريقة الحجز للسفر، فيمكن حجز تذكرة السفر إما من موقع الويب الرسمي الخاص بهم أو من خلال أي موقع سفر موثوق آخر.

أفضل باقات السفر والسياحة إلى مصر

نصيحتي لك أن تنطلق في رحلة رومانسية أو فسحة عائلية إذا كنت تبحث عن رحلة شاملة لاكتشاف أجمل الأماكن السياحية في مصر، ستشاهد أهرامات الجيزة الرائعة، جرب الرحلات النيلية في رحلة ممتعة واكتشف الآثار والمعابد في الأقصر وأسوان. 

ستجد أجواء الاسترخاء في واحة سيوة الرائعة، أما رحلات الغوص، تجدها في البحر الأحمر المشهور بمياهه الزرقاء وأجمل الشعب المرجانية المذهلة في شرم الشيخ  واستمتع بلحظات مذهلة  في رحلة لا تُنسى. 

رحلة سياحية رائعة في القاهرة

سافر إلى مصر وجرب أياماً رائعة مع كل وسائل المتعة والإثارة والمغامرة!  ستشاهد أبرز المعالم السياحية وستكتشف الأهرامات المصرية فهي من أهم الأماكن التي عليك زيارتها خلال جولتك السياحية في مصر، لا تتردد في الذهاب في رحلة بحرية على نهر النيل وزيارة البحر الأحمر،  تأكد من تجهيز رحلة مصممة خصيصًا لك! 

في مدينة القاهرة ستجد الكثير من المشاعر الممتعة حيث تمتزج الأصوات والألوان والروائح في الشوارع التي تعج بالناس، ستكون فرصة رائعة لك لاكتشاف مصر القديمة وزيارة المساجد وحي الحسين والأزهر ومنطقة خان الخليلي الأثرية والتي تقتني منها أروع التحف الأثرية والأعمال اليدوية والهدايا وستشاهد أيضاً روعة مصر الحديثة مع التقدم المذهل في الطرق والكباري والبنية التحتية لقد تغيرت مصر بالكامل كما تم تطوير كل المعابد والمتاحف لتليق بالسياح.

الأماكن السياحية في القاهرة

سافر إلى أرض الفراعنة وستزور العديد من المعالم الأثرية في الجيزة ومدينة القاهرة مثل تمثال أبو الهول بالجيزة واستمتع بالمنظر البانورامي الرائع لمنطقة أهرامات الجيزة والآثار المهيبة في القاهرة. واكتشف مصر القديمة والمساجد الشهيرة بها وأهمها: مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة القديمة والمتحف المصري وخان الخليلي وكنيسة القاهرة القبطية المعلقة وشارع المعز. 

في مصر ستجد كل تفاصيل المتعة في رحلة تتسم بالفخامة وستشاهد الكنيسة المعلقة بالقاهرة القبطية وشارع المعز. ستتاح لك الفرصة لزيارة العديد من المعالم الأثرية، لذا اجعل عطلتك مختلفة هذا العام أجواء المغامرة واستمتع بالعطلة التي طالما حلمت بها!

قبل السفر تأكد من الحجز في أفضل الفنادق مع إطلالة على نهر النيل، ستكتشف الكثير في هذه الرحلة الممتعة عن كنوز الحضارة الفرعونية والمعالم الطبيعية في مصر. 


فرصتك في مدينة الأقصر لزيارة المتاحف والرحلات النيلية

مدينة الأقصر الرائعة من أشهر الأماكن الأثرية التي لها تاريخ يمتد لألف عام بها "أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم" ، جرب السفر من الأقصر إلى أسوان، لمشاهدة المعابد خلال سير النايل كروز بين المياه الزرقاء لنهر النيل، مع اكتشاف حضارة مصر الفرعونية والآثار الرائعة هناك. 

ستتاح لك الفرصة للذهاب في رحلة نيلية فاخرة مع رحلات النايل كروز التي تنطلق من إلى الأقصر وأسوان. سترى الكثير عن روعة مصر وستزور الكثير من المعالم الأثرية، من المقابر إلى المعابد وأهم هذه الأماكن هي: معبد وادي الملوك ومعبد الكرنك معبد الأقصر وأبو سمبل ومعبد فيلة. 

رحلات السفاري في مصر

هل سبق لك أن جربت رحلة سفاري في مصر في جولة بمنطقة الواحات المصرية ؟ إذا لم تكن جربتها فلا تتردد في المغامرة وجرب رحلات السفاري الصحراوية! في أجواء من المرح والترفيه والعشاء على ضوء القمر وتناول الشاي البدوي وركوب الجمال والتقاط الصور والتجول بين الجبال، مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ومشاهدة غروب الشمس أو الشروق وتجربة الحياة البدوية.

والآن ستحتاج إلى أخذ قسط من الراحة بعيدًا عن صخب العمل وضجيج المدن المزدحمة، لذا استمتع بلحظات من الاسترخاء في واحة الصحراء المصرية البكر. شاهد المناظر الطبيعية الصحراوية، في رحلات السفاري الصحراوية و زيارة القرية البدوية والكثبان الرملية. 

جرب الأنشطة الأعلى تقييمًا في شرم الشيخ

شرم الشيخ هي منارة السياحة وهي واحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم .من أكثر أماكن الجذب السياحي تحت الماء في البحر الأحمر - وخاصة منطقة محمية رأس محمد البحرية جنوب المدينة - فإذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء على الشاطئ . ستجد الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها، حيث أن شرم الشيخ قريبة جداً من مناطق الجذب السياحي الطبيعية والتاريخية في شبه جزيرة سيناء.

إنها وجهة سياحية يفضلها الأجانب لقضاء العطلات العائلية وهي تتسم بالطبيعة الرائعة وجودة المرافق مع مجموعة جيدة من المنتجعات والفنادق ووسائل الترفيه في شرم الشيخ .

سواء كنت هنا من أجل الحياة البحرية أو الجلوس على الرمال البيضاء للاسترخاء، فإن شرم الشيخ تعد خيارًا مثالياً لقضاء عطلة في مصر على الشاطئ بعد اكتشاف المعابد والمقابر في المناطق الأثرية في القاهرة والمدن المليئة بالآثار.

خطط لرحلتك وشاهد أفضل مناطق الجذب السياحي وفكر في الأشياء التي يمكنك القيام بها في شرم الشيخ.

اكتشف محمية رأس محمد الوطنية 

تقع شبه جزيرة رأس محمد على بعد 38 كيلومترًا جنوب شرم الشيخ ومن حولها أشهر مواقع الغوص الأكثر روعة في العالم وهي موطن مميز للمعالم الطبيعية ورحلات الغطس بعيدًا عن الشاطئ وهي أيضاً ثاني غابات المنغروف في العالم وكذلك بحيرة مياه مالحة.

رحلات الغوص تعتمد على رؤية أجمل الشعاب المرجانية البحرية، ثم الذهاب في الرحلات اليومية إلى الحياة البرية في رأس محمد وهى المنطقة الصحراوية المهمة التي تستحق الاكتشاف.

ستكون رحلتك إلى مصر فرصة رائعة لزيارة أفضل مناطق الجذب السياحي في مصر التي يجب زيارتها مرة واحدة على الأقل في الحياة. لاتدع الفرصة تفوتك وكن مستعدًا لتجربة المعنى الحقيقي للمغامرة. مع مشاهدة المعالم السياحية الرائعة في الإسكندرية في إجازة رائعة لمصر لاكتشاف الأسرار الخفية لمصر القديمة.

طالع أيضا : أجمل مطاعم برشلونة وبرنامج سياحي فريد

إرسال تعليق

0 تعليقات