أجمل مطاعم برشلونة وبرنامج سياحي فريد

 


مدينة برشلونة تزخر بالكثير من الأماكن السياحية التي قد يكون من الصعب زيارتها جميعها في ثلاثة أيام فقط، لكن سنحاول هنا أن نسلط الضوء على أهم المعالم في المدينة التي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تفوت زيارتها .. يعتبر طيران الخطوط السعودية من ضمن الخطوط التي تقدم عروض وتخفيضات رائعة للسفر إلى برشلونة.

اليوم الأول: بعد الإنتهاء من وجبة الفطور في الفندق، يمكنك الانطلاق مباشرة نحو شارع الرامبيلا والذي يضم عدد ضخم من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، فضلًا عن أنه أحد أشهر شوارع المدينة، ستكون تجربة ممتعة بلاشك التجول في هذا الشارع.
بعد الانتهاء من التجول في شارع رامبيلا يمكنك التوجه إلى المسرح الروماني والإستمتاع بالأجواء الرومانية الفريدة، ومن ثم التوجه إلى المتحف الحربي، والذهاب بعدها إلى كازا باتلو ومشاهدة هذا المبنى الخيالي بكل ما تحمله الكلمة من معنى. يمكنك التوجه بعدها إلى أحد المطاعم وتجربة الطعام الاسباني الشهي وقضاء سهرة جميلة بها قبل العودة إلى الفندق. تفقد آخر العروض المتاحة لبرشلونة من طيران Etihad عبر موقع فلاي إن.

اليوم الثاني: في اليوم الثاني إبدأ يومك مبكرًا لتستفيد بكل دقيقة تقضيها في المدينة. يمكنك جعل اليوم الثاني أكثر مغامرة بتجربة التلفريك على سبيل المثال، ومشاهدة المدينة من الأعلى في منظر رائع ومذهل، كما يمكنك أيضًا زيارة ملعب كامب نو والتعرف على نادي برشلونة العريق عن كثب. وسيكون من الرائع إذا تزامن موعد رحلتك مع أحد المباريات لحضور مباراة لأفضل الأندية في العالم.

اليوم الثالث: اليوم الأخير من الرحلة دائما يكون من نصيب التسوق. شراء الهدايا والتذكارات للأصدقاء، والتجول في المراكز التجارية الشهيرة، وبرشلونة من المدن التي تمتلك أسواقًا كثيرة ومتنوعة، من أشهر هذه الأسواق مركز "دي ليه جلوريس" التجاري، والذي يضم عدد كبير من المحلات التجارية ذات الماركات الشهيرة، ستجد كل ماتحتاجه هنا لكن يشتهر مركز دي ليه جلوريس بأسعاره المرتفعة.

هناك أيضًا سوق إيلس إنكانتس فلز، وهو سوق شهير يقام أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع، ويتميز بأسعاره المنخفضة وتنوع السلع والمنتجات.

برنامج إقتصادي
مدينة برشلونة من المدن الأوروبية التي تشتهر بارتفاع الأسعار على مختلف النواحي، لذلك من أجل الإستمتاع بالرحلة دون تكلفة قد تكون أكثر مما في حسبانك، قم باختيار الفنادق ذات النجمة الواحدة أو النجمتين، فجميعها تقدم خدمة جيدة، لكن بالنسبة للخدمات الترفيهية كالإنترنت المجاني وحمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية حتمًا غير متوفرة، لذلك حدد من البداية أولوياتك وتذكر ان الفندق في هذه الرحلة مجرد سكن ومكان للمبيت لا أكثر، الأمر ذاته بالنسبة للمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، حاول إنتقاء وإختيار الأقل تكلفة. يوجد الكثير من العروض الخاصة بالسفر إلى برشلونة على طيران Emirates.

أفضل المطاعم في برشلونة




مطعم ألكيميا
مطعم ألكيميا من مطاعم برشلونة المميزة، حيث حصل على نجمة ميشلين لجودة طعامه والتنوع والإبداع في أطباقه التي يقدمها. المطعم يتخصص في الأطباق الأسبانية وخاصة المطبخ الكاتالوني الذي يحمل نكهة خاصة وذائقة مميزة.



 مطعم بوطا فومييرو
إذا كنت من عشاق المأكولات البحرية، فمطعم بوطا فومييرو هو ما تبحث عنه. فهو من أوائل المطاعم البحرية وأشهرها في برشلونة. المطعم يقدم أشهى الأطباق البحرية بطريقته الخاصة، نصيحة لا تفوت تجربته.

وسائل المواصلات في مدينة برشلونة
تتنوع وسائل المواصلات في مدينة برشلونة لتشمل كلا من:



(1) المترو
يعتبر المترو  هو الوسيلة الأفضل على الإطلاق، فهو الأسرع من حيث الوقت والأقل تكلفة أيضًا. يمكنك الاعتماد عليه في رحلتك في برشلونة.



(2) التاكسي
يتوفر التاكسي في كافة شوارع برشلونة، ويقدم خدمة ممتازة ، إذا كنت تصطحب معك أسرتك وأطفالك يفضل الاعتماد على التاكسي لمزيد من الخصوصية.



(3) الحافلات العامة
تمتلك برشلونة عدد هائل من الحافلات العامة المجهزة على أفضل مستوى، لتقديم خدمة رائعة للركاب. إذا كنت بمفردك، اجعل الحافلات العامة هي وسيلة التنقل الأساسية في رحلتك.


إرسال تعليق

0 تعليقات