احسن سكوتر رياضي كهربائي في الامارات

 محرك السكوتر

سكوتر

هناك فرق واضح بين سكوتر الكهربائي وسكوتر الدفع العادي وهو المحرك، حيث تستخدم جميع الدراجات البخارية الكهربائية محركا كهربائيا صغيرا، لذلك تحتاج إلى الشحن على أساس منتظم للحفاظ على تحركها.

 لتنشيط المحرك، فإن معظم الدراجات البخارية الكهربائية تحتاج أن تتحرك. بمجرد دوران العجلات يجب أن يؤدي تشغيل الخانق إلى إيقاظ المحرك، مما يعني أنك ستحصل على السرعة.

تختلف أوقات الشحن حسب حجم المحرك والشركة المصنعة، ويوفر متجر جملة المعنى نوعان رئيسيان من المحرك:

·        محرك المحور الخلفي وهذا يدفعك أساسا إلى الأمام أثناء الركوب، حيث توجد هذه المحركات في الجزء الخلفي من سكوتر، مما يعني أنه يتم وضع معظم الوزن من قبل نفس المكان حيث تقف.

·        محرك المحور الامامي يعتمد على عمل العجلة الأمامية، لذلك بعمل أفضل في توزيع الوزن بالتساوي، على الرغم من أن المزيد من الوزن في الجبهة يمكن أن يعني في بعض الأحيان الجر الأقل، وانخفاض الجر يمكن أن تجعل سكوتر أكثر صرامة للركوب أكثر من الأسطح المنزلقة.

فرامل السكوتر

عندما تركب على دراجة كهربائية، يمكنك إبطائها باستخدام فرملة القدم أو فرملة اليد، فرملة القدم تعمل عن طريق دفع قدمك إلى أسفل على الحاجز فوق العجلة الخلفية، الاتصال بين الحاجز والعجلة يخلق المقاومة، مما يبطئ سكوتر الكهربائي.

يمكن أن يكون هذا وسيلة فعالة لإبطاء نفسك في حالات الطوارئ، على الرغم من أنه يمكن أن يكون صعبا بسرعات عالية وستحتاج إلى رفع قدمك تماما عن السطح الذي تقف عليه، كما توجد فرملة اليد على المقود بنفس النظام الذي ستجده على دراجة الطريق العادية، حيث تضغط على المقبض لتشغيل الفرامل.

إطار السكوتر

 يتم بناء غالبية الدراجات البخارية الكهربائية مع إطار قابل للطي مما يجعله أسهل لتخزين، جذع سكوتر، حيث مقابض والضوابط يمكن طيها على السطح الذي تقف عليه، إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كبيرة في المنزل، فتأكد من وضع تصميم قابل للطي من متجر جملة المعنى على أعلى قائمة الميزات التي يجب البحث عنها.

شحن بطارية سكوتر الكهربائي

 إذا كانت البطارية على سكوتر تعطي طافة منخفضة، سيكون هناك على الأرجح مؤشر يقع بالقرب من المقود ينبهك إلى المشكلة، يختلف الوقت المستغرق لشحن البطارية وفقا للطراز الذي تقتنيه، بعض الدراجات البخارية الكهربائية يمكن أن تنتهي طاقته حتى في أقل من خمس ساعات، في حين أن البعض الآخر سوف يستغرق يوم عمل كامل، لذلك تأكد من البحث عن أوقات الشحن قبل أن تستقر على نموذج معين.

يمكن أن يكون لنوع البطارية التي يعمل بها سكوتر كهربائي تأثير على أوقات الشحن:

·        بطاريات الليثيوم أيون تشحن بسرعة وهي خفيفة الوزن بشكل معقول (عادة أخف من بطاريات حمض الرصاص)، مما يجعلها أسهل في الحمل.

·        بطاريات حمض الرصاص تستغرق وقتا أطول بكثير للشحن بالمقارنة مع بطاريات الليثيوم أيون، إلا أنها تكلف ثمنا أقل عند الشراء، ولكن لديها عمر أقصر.

وفي معظم الحالات، سوف يكون شحن سكوتر الكهربائية الخاصة بك بسيطة مثل توصيل كابل وتحويل الطاقة على التيار الكهربائي، ستجد عادة منفذ الشحن في مكان ما على قاعدة الدراجة البخارية، ولكن إذا كنت غير متأكد، فتحقق من دليل المستخدم أو موقع الشركة المصنعة على الويب. إذا كان سكوتر الكهربائية الخاصة بك يأتي مع بطارية قابلة للإزالة، عادة ما يتم العثور على بطاريات قابلة للإزالة في مكان ما على الجانب السفلي من السكوتر، بمجرد أن تتمكن من إزالة البطارية، يمكنك شحنها في المنزل أو في المكتب دون أخذ سكوتر كله معك.

كيف تعمل السيارة الكهربائية ؟

إرسال تعليق

0 تعليقات