معرفة اسم المتصل بعدة طرق بالهاتف أو الكمبيوتر

 

معرفة اسم المتصل بعدة طرق بالهاتف أو الكمبيوتر

من الامور التي يبحث عنها الكثيرون هي معرفة اسم المتصل بك الغير مسجل في جهات الأتصال، خاصة عند تكرار ذلك لعدة مرات ما قد يسبب إزعاجا و مضايقة لدى الكثيرون، و لذلك يرغب الكثيرون في معرفة اسم المتصل بهم للقضاء على هذه المشاكل، و للاسف الشديد لا يستطيعون الوصول الى ذلك لأنهم يتبعون طرق خاطئة و دون فائدة. لذلك اليوم في مقالنا هذا سنحاول تقديم بعض الطرق الصحيحة لمعرفة من يتصل بك و كذا سنحاول شرحها بالتفصيل.

معرفة هوية المتصل بدون برنامج

هذه الطريقة بسيطة و فعالة لكن بنسبة قليلة نوعا مقارنة بالطرق التي سياتي ذكرها، حيث تعتمد على موقع يعطيك اسم المتصل اونلاين بدون الحاجة إلى إدخال أو تسجيل أي بيانات . حيث أنك ببساطة تقوم بزيارة الموقع  www.emobiletracker.com بنسخه و كتابته على محرك البحث google. وبعد ذلك تقوم بإدحال الرقم الذي تبحث عن اسمه في الخانة المددة مع عدم نسيان تحديد الدولة. فيظهر لك مباشرة اسم المستحدم إذا كانت متوفرا.

إليك واجهة الموقع التي ستظهر لك والمكان المخصص لكتابة الرقم :

معرفة هوية المتصل دون برنامج بالنسبة للهاتف

وهنا نعتمد على نفس مبدأ الفكرة السابقة حيث تتجه إلى رابط الموقع عبر الهاتف بنسخه في محرك البحث. https://www.emobiletracker.com/free-trace-world-phone.html

ثم تقوم بنسخ الرقم المراد معرفة اسمه و نسخه في الخانة التي تظهر و تقوم بكتابة رمز الكابتشا في مكانه المحدد، ثم تستظهر النتيجة .

معرفة هوية المتصل عن طريق تطبيق truecaller بالنسبة للهاتف

هو أضخم تطبيق يحتوي قاعدة بيانات أرقام هواتف نظرا لإمكانية وصوله لجهات الاتصال و الاطلاع عليها ثم حفظ اسماء الاتصال، فهو بهذا واحد من أفضل التطبيقات في هذا الأمر. قبكل بساطة تقوم بكتابة الرقم على Truecaller وهو مباشرة يقوم بالبحث وسط المعلومات المخزنة عليه عن صاحب الرقم و التي يكون قد خزنها من جهات اتصال أشخاص آخرين.  فتطبيق Truecaller على كل الأجهزة له اضطلاع على جهات الإتصال على هذا الهاتف، فهو لديه إمكانية الوصول إلى جميع اسماء اتصال الهواتف التي تثبت التطبيق و يقوم بالبحث فيها ليحصل على الإسم الخاص بالرقم، و يتعدى الامر ذلك إلى إمكانية وصوله الى مواقع التواصل الإجتماعي ان كان هذا الرقم مسجل على منصات مثلا ـfacebook و twitter.

طالع أيضا :  بیع متابعین تیك توك

معرفة هوية المتصل عن طريق موقع truecaller بالنسبة للكمبيوتر

و الامر هنا بسيط جدا دون تحميل اي موقع، حيث فقط بدخولك الموقع الرسمي على الرابط  www.truecaller.com عن طريق نسخه و لصقه في محرك البحث google فتظهر لك الواجهة التالية:

بعدها تقوم بنسخ الرقم الذي تريد معرفة اسمه و تقوم بلصقه في الشريط اعلاه مع التاكيد على الانتباه لرمز دولتك حتى يكون رقمك صحيح و تضعط على رمز البحث بكل بساطة . كما يمكنك تحميل التطبيق لاستعماله في المرات القادمة دون الحاجة لدخول الموقع.

طالع أيضا : مميزات الفاتورة الالكترونية

إرسال تعليق

0 تعليقات