افضل شاحن ايفون من أمازون مع تخفيض من الموفر

افضل شاحن ايفون من أمازون مع تخفيض من الموفر


يعتبر متجر امازون الإمارات amazon.ae أحد أكبر المتاجر الإلكترونية على مستوى العالم في التسويق عبر الإنترنت، حيث يقوم المتجر بعرض العديد من المنتجات المتنوعة بأفضل الإمكانيات مع تخفيضات هائلة، ونخص بالذكر في هذا المقال أفضل شاحن ايفون من أمازون مع تخفيض الموفر.

افضل شاحن ايفون من أمازون مع تخفيض من الموفر

يقدم متجر امازون الإمارات داخل قسم الإلكترونيات باقة من أفضل الهواتف الذكية ومستلزماتها لأحدث الماركات العالمية صاحبة العلامات التجارية.

كما يوفر امازون الإمارات مجموعة من شواحن الأيفون الأصلية التي يبحث عنها أغلب مستخدمي جهاز الأيفون ونظام ios، ويقوم المتجر بطرح مجموعة هائلة من الشواحن الأوريجنال مع خصومات وتخفيضات كبيره.

 

اكواد خصم شواحن الايفون من الموفر

منصة الموفر هي أفضل خيار لك للحصول على أكواد خصم امازون الإمارات لشراء شاحن ايفون بتخفيضات هائلة.

حيث يوجد أوقات معينة على مدار السنة يطرح فيها متجر امازون الامارات amazon.ae عروض وتخفيضات كبيرة علي معظم المنتجات والسلع المعروضة عبر متجرها والتي من ضمنها شواحن الأيفون.

وبالتالي من خلال منصة الموفر يستطيع المتسوق الحصول على أكواد الخصم الخاصة بشراء أفضل شاحن ايفون من امازون بخصومات كبيرة.

ومن امثلة ذلك نجد :




السعر : 36 درهم اماراتي
رابط الشراء : اضغط هنا
 

السعر : 76 درهم اماراتي
رابط الشراء : اضغط هنا

كيفية الحصول على اكواد خصم امازون كود امازون الإمارات لشراء شاحن الأيفون

مع الموفر تستطيع توفير الجهد و ادخار أموال كثيرة يمكن الاستفادة منها في أي شيء آخر، فعند استخدام كود الخصم شاحن الأيفون من امازون الأمارات تستطيع الحصول على الشاحن بثمن أقل بكثير من شرائه بواسطته المتاجر التقليدية الأخرى.

ويمكن الحصول من منصة الموفر على كود خصم امازون باتباع ما يلي :

- ادخل لموقع الموفر

- اختر صفحة المتجر امازون الامارات

- قم بنسخ كود خصم امازون الإمارات من الصفحة

- ارجع لصفحة المنتج شاحن ايفون الذي ترغب بشرائه

- ادخل الكوبون وسترى قيمة التخفيض. 

أفضل الشواحن المعروضة في أمازون الإمارات

1.   شاحن 3 في 1 من امازون الاماراتamazon.ae

·   يعتبر شاحن ايفون 3 في 1 افضل شاحن ايفون من امازون يمكن الحصول عليه مع تخفيضات الموفر لما يتميز به هذا الشاحن من مميزات عديدة.

·   ينصح به بشده للأشخاص المعتادين على السفر الكثير والتجول.

·   يدعم الشحن السريع (تقنية كويك تشارج 3) حيث تصل قدرة الشحن به حوالي خمسة عشر وات.

·   يأتي مع الشاحن بمنفذ usb وبالتالي يمكن من خلال هذا المنفذ شحن أي جهاز آخر مثل أجهزة اللاب توب أو الهواتف الأخرى وغيره.

·   والمميز في شاحن 3 في 1 أنه يمكن من خلاله شحن الأيفون وسماعات أبل بالإضافة إلى ساعة أبل الذكية في آن واحد وعلى نفس السرعة من الشحن من خلال توزيع الطاقة بنسب متساوية.

·   ويتميز هذا الشاحن كذلك أنه يدعم تقنية وقف الشحن عند امتلاء البطارية و اكتفائها بالإضافة إلى تشغيل إنذار للمستخدم بضرورة فصل الشاحن.

·   سعر شاحن أيفون 3 في 1 من متجر امازون الأمارات حوالى 35 دولار أمريكي أي ما يعادل 128 درهم إماراتي، ويمكن الحصول على تخفيضات تصل إلى 40% عند شراء هذا الشاحن بواسطة استخدام أكواد خصم امازون الامارات.

2.   كابل شاحن أيفون لايندو يو اس بي

·   كابل شاحن أيفون لايندو يو اس بي usb من أفضل شاحن الأيفون المعروضة على متجر أمازون الإمارات في الفترة الحالية والذي يلاقي طلب بكميات كبيرة.

·   يتوافق كابن أيفون لايندو مع أجهزة الأيفون 12 ميني و 12 برو، وأيضا مع ايفون 12 برو أكس، وماكس.

·   يدعم هذا الكابل تقنية الشحن السريع الذي يصل إلى 18 وات، كما أنه معتمد من الكيو اي وسي آي.

·   وبالتالي يمكن شحن هاتف أيفون 12 برو ماكس والبطارية فارغة إلى 100% في حوالي 60 دقيقة فقط بسرعة تصل إلى 3 أمبير.

·   سلك كابل ايفون لايندو من النوع المتين والآمن فهو مصنوع من الرقاقة الأصلية.

·   كما أنه يتناسب مع نظام ios خصيصا وبالتالي فيمكنه التعرف على الشرائح الداخلية للهاتف مما يساهم في الحفاظ على بطارية الهاتف وحمايته من الأضرار.

·   لا يقتصر دور كابل آيفون لايندو usb على الشحن السريع لأجهزة الأيفون بل يتميز هذا الكابل بأنه متعدد الاستخدام، ومنها إمكانية نقل البيانات الداخلية للأيفون إلى جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب والعكس بسرعة فائقة، تصل إلى 480 ميجا بايت في الثانية الواحدة.

·   سعر كابل آيفون لايندو usb داخل متجر امازون الإمارات حوالى 58 درهم شامل ضريبة القيمة المضافة، مع العلم أنه يمكن الحصول على خصومات حاليا على هذا المنتج تصل إلى 15% عن طريق استخدام كوبون خصم امازون.

قد يهمك أيضا: احسن سكوتر رياضي كهربائي في الامارات

إرسال تعليق

0 تعليقات