أهمية بدئ إنشاء متجر على الانترنت


أهمية بدئ إنشاء متجر على الانترنت

اعتنق العملاء التسوق عبر الإنترنت ، وهو تأكيد مدعوم ببيانات مبيعات التجارة الإلكترونية بالتجزئة. بحلول نهاية الربع الرابع من عام 2018 ، تجاوزت مبيعات التجارة الإلكترونية بالتجزئة 130 مليار دولار (معدلة للتغير الموسمي) ، والتي شكلت ما يقرب من 10 في المائة من إجمالي المبيعات. تنبأ الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة (NRF) بأن التجارة الإلكترونية ستستمر في النمو في عام 2019. من الآمن أن نقول ، إن إنشاء متجر على الإنترنت سيزداد أهمية لنجاح الأعمال التجارية.

إذا كنت تتطلع إلى الاستفادة من هذا الاتجاه ، فتابع القراءة لمعرفة التفاصيل حول الجوانب المهمة لبدء الذراع عبر الإنترنت لمتجر بيع بالتجزئة أو نشاط تجاري قائم على الخدمات أو مطعم.

ما هي التجارة الإلكترونية؟

يشير مصطلح التجارة الإلكترونية إلى عملية شراء وبيع السلع والخدمات عبر الإنترنت ، على الرغم من أن تجربة التسوق امتدت في السنوات الأخيرة إلى ما بعد ذلك. على سبيل المثال ، يمكن لبائعي التجزئة الذين يمتلكون موقعًا فعليًا دمج التجارة الإلكترونية من خلال السماح للعملاء بالتصفح عبر الإنترنت والاستلام في المتجر.

بالإضافة إلى السماح لتجار التجزئة بخدمة العملاء الحاليين بشكل أفضل من خلال تسهيل التسوق لهم ، يمكن لمتجر عبر الإنترنت السماح للشركات بالعثور على جماهير جديدة تمامًا - تلك التي قد لا تدخل أبدًا موقعها الفعلي. يمكن لتجار التجزئة المستقلين والشركات الصغيرة والشركات الكبيرة الاستفادة من دمج التجارة الإلكترونية في استراتيجية أعمالهم.




مثل أي تقنية رقمية ، استمرت التجارة الإلكترونية في التقدم بسرعة. بدءًا من التسعينات ، بدأت التجارة الإلكترونية تستهدف سوقًا للمستهلكين وبدأ تجار التجزئة عبر الإنترنت في الظهور. الآن ، يمكن لأي صاحب عمل أو رجل أعمال تقريبًا إنشاء متجر عبر الإنترنت في غضون دقائق.

فوائد التجارة الإلكترونية

مع توسع صناعة التجارة الإلكترونية كل عام - تتوقع NRF أن ينمو قطاع التجزئة عبر الإنترنت بنسبة تصل إلى 4.4 في المائة في عام 2019 ويستمر في أن يصبح أكثر شعبية لدى المستهلكين - ليس لدى التجار ما يخسرونه وكل شيء يكسبونه من خلال البيع عبر الإنترنت.

فيما يلي بعض مزايا تشغيل متجر التجارة الإلكترونية:

التسوق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: تسمح العديد من مواقع التجارة الإلكترونية للمتسوقين بالاطلاع على المنتجات واتخاذ قرارات الشراء في أي وقت ، ليلاً أو نهارًا. وهذا يجعل التسوق أسهل للعملاء ، وهذا النوع من إمكانية الوصول ميزة تنافسية ضخمة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التكامل مع وسائل التواصل الاجتماعي للشركات الاستفادة من المزيد من القنوات للتفاعل مع العملاء.
النطاق الموسع: يقتصر المتجر الفعلي على البيع للعملاء الموجودين في المنطقة. توسع العديد من مواقع التجارة الإلكترونية مواقع الأعمال لتشمل الناس في جميع أنحاء البلاد أو في جميع أنحاء العالم ، مما يوسع قاعدة عملائها وإيراداتها بشكل كبير. يوفر البيع عبر الإنترنت أيضًا القدرة على توسيع المخزون أو زيادته - لا يلزم أن يكون عدد العناصر التي يمكن للنشاط التجاري بيعها عبر الإنترنت محدودًا بنفس الطريقة مثل المتجر الفعلي ، وهو ما قد يكون عاملاً في زيادة التدفق النقدي.
وضوح مسار الشراء: في الوقت الحالي ، يكاد يكون من المستحيل تتبع عدد المرات التي يأتي فيها عميل واحد إلى متجر فعلي للتصفح قبل اتخاذ قرار الشراء. ومع ذلك ، يمكن لمتجر عبر الإنترنت تتبع كل نقرة للعميل ، مما يوفر رؤى قيّمة في عملية الشراء ويمهد الطريق لفرص التسويق (مثل رسائل البريد الإلكتروني المهجورة للسلة) لدفع العملاء الذين قد يكونون على حذر بشأن الشراء.
متجر على الإنترنت مقابل الطوب وقذائف الهاون
نهاية العالم التجزئة لعام 2017 حرضت متاجر الطوب والملاط ضد التجارة الإلكترونية ، مما جعل الشركات تشعر بأنها بحاجة إلى اختيار قناة واحدة على الأخرى. تمتلك Omnichannel القدرة على الجمع بين هذه القنوات معًا ، مما يخلق تجربة سلسة للعملاء من خلال منحهم خيارات في كيفية اختيارهم للتفاعل مع بائع التجزئة.

وجود كلا الخيارين يلبي احتياجات قاعدة عملاء أوسع. معظم تجار التجزئة لديهم عملاء يفضلون طلب كل شيء عبر الإنترنت. يفضل البعض الآخر رؤية شيء ما شخصيًا قبل الشراء. ثم هناك بعض العملاء الذين ليس لديهم تفضيل. ومع ذلك ، يريدون كلا الخيارين حتى يتمكنوا من التسوق وفقًا لجدولهم الزمني.

من المرجح أن يؤدي توفير خيارات متعددة إلى إنشاء عملاء متكررين ، مما يعني المزيد من الإيرادات على المدى الطويل.

اعتبارات لبدء متجر على الإنترنت

لبدء البيع عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية أو التسوق لنشاطك التجاري ، وإدراج المنتجات ، وإعداد الدفعات ، وإعداد عمليات الأعمال التجارية عبر الإنترنت (مثل تنفيذ الطلب ، والشحن ، وضريبة المبيعات ، والمزيد). يحتوي Square Online Store على كل ما تحتاجه للتجارة الإلكترونية ، حتى تتمكن من البدء والتشغيل بسرعة وسهولة.

تلقي مدفوعات آمنة: قبول المدفوعات عبر الإنترنت وبشكل شخصي على الفور مع معالجة بطاقة الائتمان سكوير. اقبل جميع البطاقات الرئيسية واحصل على تحويلات بسرعة في يوم العمل التالي ، مع رسوم معالجة التجارة الإلكترونية 2.9٪ + 30 سنتًا لكل معاملة أو أقل.

إرسال تعليق

0 تعليقات