كيف تحصل على فيزا وهمية مجانا و بدون مشاكل 2021

كيف تحصل على فيزا وهمية مجانا و بدون مشاكل 2020

في العصر الحالي تطور بشكل كبير وسائل الدفع و التطوير الإلكتروني، و هذا بطبيعة الحال يعود إلى الإنجاز الكبيرة التي حققها علماء التكنولوجيا و الشركات الفاعلة في هذا المجال، فكما نعلم جميعا لولا هؤلاء لما كنت الآن تتصفح هذا الموقع المتواضح و لما كنت أصلا تحمل ذلك الهاتف في يدك. قديما كان التسوق يقتضي منك أن تخرج من المنزل و أن تذهب إلى السوق أين تجد الكثير و الكثير من الناس، و هذا ما يضايق الكثير من الناس و ينتهك خصوصيتهم من جهة، و يسبب لهم ايضا مشاكل أخرى. و لكن في العصر الراهن ظهرت لنا وسائل كبثير ة وجديدة تحل لنا هذه المعضلات العويصة التي تؤرق الكثير منا، و هي التسوق اون لاين بواسطة فيزا حقيقية مشحونة. في مقال اليوم سوف أشرح لك طريقة الحصول على فيزا وهمية حقيقية و شغالة.
قبل ان نطرح موضوع اليوم أريد التنويه لنقطة هامة للغاية، و هي أن الشرح لأغراض تعليمية و تثقيفية و حسب،و  نحن لا ندعو إلى اي سلوكات خطيرة و ضارة و غير قانونية، فأنت دائما المسؤول الوحيد عن أفعالك و لسنا مسؤولين عن أي ضرر تفعله أو تلحقه بغيرك.


ما الفرق بين بطاقة الائتمان و الفيزا الحقيقية ؟

قبل أن نبدأ في الخوض في موضوع اليوم، أعرف يقينا لأن الكثير من الناس يعرفون جيدا ما هي الفيزا الحقيقية أو بطاقة الائتمان مسبقة الدفع أو كما تسمى credit card و حتى debit card، و لها أيضا الكثير من الأنواع منها الفيزا كارد visa card و ماستر كارد mastercard. كما تعلم عزيزي القارئ هذه البطاقة هي عبارة عن كارت بلاستيكية ملموسة و حقيقية بواسطتها يمكنك شحن الألعاب و الشراء اون لاين، و كذلك الحصول على برامج مدفوعة مجانا و كذلك الالعاب المشحونة و العديد من الأمور الرائعة، كما يمكنك أيضا أن تحصل على اعلان ممول على الفيس بوك و حتى انستقرام و تويتر و جوجل و الكثير من المنصاب الأخرى.
قد يسألني بعض الناس، كيف أحصل على مثل هذا النوع من البطاقات يا صاحب الموقع ؟ أقول لك ببساطة يجب عليك التوجه إلى أحد البنوك التي بجوارك، و سوف يعطونك كارت مقابل أن تفتح حساب و تقدم لهم بعض الوثائق، و ايضا تقدم لهم مبلغ معين مقابل هذه الخدمات. و لكن حتى يمكنك أن تقوم بالوظائف الطبيعية لها و الشراء يجب عليك بطبيعة الحال أن تشحن البطاقة، فلا يمكنك أن تشتري بها و هي فارغة.
طالع أيضا كيفية استعادة الملفات المحذوفة

الآن دعنا نمر إلى القسم المهم في الموضوع، ما هي الفيزا الوهمية ؟ ببساطة شديدة هي مجموعة من الأرقام الوهمية التي تحصل عليها من خلال موقع توليد فيزا شغالة مجانا، فمن خلال هذا النوع من المواقع يمكنك الحصول على ارقام فيزا وهمية مجانا، و يمكنك ان تقوم بالكثير من الأمور بواسطة هذه البطاقات، مثل تفعيل حساب باي بال و أيضا عمل حساب نتفلكس مجانا.


طريقة الحصول على فيزا وهمية

حتى أكون صريحا و مباشرا معك عزيزي القارئ، هناك بعض الطرق التي تتيح لك الحصول على فيزا وهمية مجانا و بدون مشاكل، فليست هناك بطبيعة الحال طريقة واحدة أو بعض المواقع المحتكرة، لا يا صديقي هناك العشرات و العشرات من المواقع التي تتيح لك هذا، و بشكل دوري تظهر لنا مواقع جديدة تعطيك هذه الخدمة بشكل مجاني و بدون دفع و بدون خسارة قرش واحد.
طالع أيضا تحميل برامج
هناك بعض الناس يسخرون من الفيزا الوهمية، يقولون لك أن تحصل فقط على مجموعة من البطاقات العشوائية و الوهمية غير المشحونة التي لن تستطيع القيام بأي شيء بواسطتها و هذا خطأ كبير و جسيم للغاية، فكما نعلم جميعا بواسطة هذه الكروت يمكنك الحصول على حساب netflix نيتفلكس مجانا و بدون أموال، فقط عندما تحصل على كود بين bin netflix، و هو عبارة عن مجموعة من الارقام تضعها في موقع توليد فيزا وهمية و هو سوف يعطيك مجموعة من الارقام العشوائية التي تساعدك في فتح حساب نتفلكس. كما يمكنك أن تعمل اعلان ممول على فيس بوك و أيضا تفعيل حساب باي بال و الكثير الكثير من الأمور الرائعة الأخرى.
على العموم إليك هذا الموقع هو رائع سوف يعطيك فيزا وهمية مجانا.


bulk visa card

كل ما عليك هو الدخول إلى هذا الموقع bulk visa card، كل ما عليك هو الدخول إليه و من ثم سوف تقابل الموقع بهذه الواجهة الرسومية:
صورة توضح حساب فيزا وهمي

من الأحسن أن تترك كل شيء كما هو عزيزي القارئ، و من ثم تضغط على زر generate file و هو يتيح لك الحصول على عدد كبير و كبير للغاية من البطاقات، و سوف تظهر معك عدد كبير من البطاقات مع كافة المعلومات يمكنك استعمالها فيما تريد.
و إن كان لديك كود البين و تريد توليد نوع محدد من الكروت أنصحك باستعمال موقع namso ccgen. يمكنك قراءة المزيد المواضيع على موقع بنك التقنية .

طالع أيضا تعرف على حقيقة شركة Fortissio – هل هي نصابة ـأو لا؟

إرسال تعليق

0 تعليقات