أفضل 7 بدائل لأمازون لشراء الكت


أفضل 7 بدائل لأمازون لشراء الكت

وغني عن القول أنه عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين أمازون وبائع الكتب المحلي ، فإن أمازون تفوز على العديد من المستويات. على سبيل المثال ، يساعدك على اختيار كتب أفضل ، حيث تعتمد التوصيات على ما قرأته بالفعل بدلاً من ما يحبه موظفو المتجر. قد يجادل البعض في أن شراء الكتب على أمازون أفضل أيضًا للمؤلفين والاقتصاد ، ولكن هذا نقاش آخر ليوم آخر.

في الوقت نفسه ، تعتبر أمازون بعيدة عن الكمال. حتى إذا وضعنا جانباً ظروف العمل المزعومة الأقل من المثالية ، فإن المكتبات الأخرى على الإنترنت أرخص ، وتقدم المزيد من الخبرة في الأنواع المتخصصة ، وأكثر من ذلك. لقد وجدنا سبعة بدائل مختلفة لبيع الكتب عبر الإنترنت ستجعلك تفكر في التحول بعيدًا عن أمازون من حين لآخر.

1. Powell’s Books

يقع هذا المكتب في بورتلاند ، أوريغون ، وله مكتبة على حد سواء وجود فعلي في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة ، بالإضافة إلى موقعه الإلكتروني الذي يلبي احتياجات أولئك الذين لا يعيشون في بورتلاند.

الموقع سهل الاستخدام ومنظم بشكل جيد. يمكنك العثور على كل من الكتب الجديدة والمستعملة هناك ، بالإضافة إلى العديد من البرامج والأقراص المضغوطة وأقراص DVD. لمساعدتك على الاختيار بحكمة ، ضمن "اختيارات الموظفين" ، يمكنك العثور على توصيات مختلفة لأفضل القراءات ، بما في ذلك بعض مختارات الشهر ، و 25 "كتابًا للقراءة قبل وفاتك". خيار بيع كتبك الخاصة على الإنترنت وفي المتاجر مفيد أيضًا.
أفضل ميزة: دعم شامل للعملاء: في المتجر والهاتف والبريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى الأسئلة الشائعة الشاملة ومواد دعم العملاء التي يمكن العثور عليها على موقع الويب.

حيث تقصر: لا يقدم الموقع شحن مجاني. شروط الإرجاع صارمة للغاية وليس لديك سوى 30 يومًا من الشراء لإكمال الإرجاع لاسترداد الأموال بالكامل.

2. Books-A-Million

تقدم BAM مخزونًا متنوعًا يشمل الكتب الجديدة والمستعملة والمساومة التي تأتي مع بطاقات أسعار جذابة. ستجد أيضًا ألعابًا وألعابًا ومجلات مدرجة على موقع الويب.

الموقع نظيف ويأتي مع مزايا مفيدة. سيساعدك محدد موقع المتجر في العثور على أقرب متجر إذا كنت تفضل شراء الكتب شخصيًا. هناك أيضًا دعم دردشة مباشرة مناسب لأي استفسارات قد تكون لديكم أثناء التسوق عبر الإنترنت.

موصى به لك إذا كنت: تبحث عن مجموعة متنوعة من العناوين.

أفضل ميزة: مكتبة لبيع الكتب أو بيع الكتب المتاحة.

حيث أنها تقصر: لا يوجد خيار لبيع كتبك الخاصة من خلال BAM.

3. Alibris


تعمل مكتبة الإنترنت هذه فقط من خلال بائعي الكتب التابعين لجهات خارجية. هذا يعني أنه عند شراء كتاب من Alibris ، فإنك تشتريه من بائع كتب مستقل عبر الإنترنت. وهذا يجعل المنصة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن عناوين مستعملة أو نادرة أو قابلة للتحصيل.




يقدم موقع الويب خصومات متنوعة على الكتب ، مثل القسائم وخصومات الطلاب وحتى قسمًا كاملاً من عناوين 0.99 دولارًا. تقدم Alibris أيضًا شحنًا مجانيًا لجميع العناصر.

موصى به لك إذا: كنت تتطلع لشراء كتب مستعملة أو نادرة (الإصدار الأول ، الأثري ، والموقع).

أفضل ميزة: أسعار المساومة على جميع العناصر ، فضلا عن خيار استئجار الكتب.

عندما لا يكون الأمر قصيرًا: تعمل Alibris من خلال بائعي كتب طرف ثالث لديهم سياسات إرجاع مختلفة ، مما قد يجعل إعادة كتبك معقدة بعض الشيء.

4. Peachpit

تتخصص Peachpit في بيع الكتب والكتب الإلكترونية والمواد التعليمية الأخرى لأولئك في المهن الإبداعية. ستجد مجموعة كبيرة من العناوين ذات الصلة بالتصوير الفوتوغرافي ، كل شيء لتبدأ به على Adobe Photoshop ، والموارد الأكاديمية لتصميم الويب وتطويره ، وصنع الفيديو.

لا تركز مكتبة الكتب هذه على الكتب المطبوعة فحسب ، بل تقدم دورات عبر الإنترنت ومواد رقمية للمتعلمين أثناء التنقل. يستضيف الموقع أيضًا مدونة حيث يمكنك العثور على رؤى أعضاء المجتمع حول استخدام البرامج والأدوات وتبني نمط حياة رقمي.

موصى به لك إذا كنت: تبحث عن محتوى إبداعي عالي الجودة ومحتوى متعلق بالتكنولوجيا.

أفضل ميزة: من خلال التركيز الواضح للمنصة على التكنولوجيا ، من السهل العثور على منتجات متخصصة خاصة بمجال عملك.

حيث أنها تقصر: قد تبدو بعض العناوين باهظة الثمن قليلاً. ومع ذلك ، يقدم Peachpit نظامًا للخصومات ، بما في ذلك صفقات الأسبوع و "الحزم" الترويجية.

5. Barnes & Noble

تعد Barnes & Noble واحدة من أكبر بائعي التجزئة لبيع الكتب حيث تضم مئات متاجر بيع الكتب. كما أنها واحدة من أفضل متاجر الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت.

بصرف النظر عن الكتب بجميع أنواعها ، يبيع المتجر كتبًا إلكترونية لجهاز القراءة التابع للشركة ، و Nook ، والأقراص المضغوطة ، وأقراص DVD ، والألعاب ، والألعاب ، والإلكترونيات ، والمزيد. اختر متجر الكتب هذا إذا كنت تتطلع لشراء الكثير من العناصر دفعة واحدة دون دفع مبالغ زائدة للشحن.

موصى به لك إذا: كنت لا تبحث عن شيء محدد ، وتريد تحديدًا كبيرًا للاختيار من بينها بدلاً من ذلك.

أفضل ميزة: شحن مجاني بمجرد استيفاء الحد الأدنى من متطلبات الشراء ، عملية إرجاع بسيطة.

حيث تقصر: إطار زمني قصير إلى حد ما لإعادة العناصر الخاصة بك في 14 يومًا.

6. Valore Books

اختيارنا التالي هو Valore Books ، مكتبة على الإنترنت متخصصة في الكتب المدرسية. يقدم لك هذا المصدر فرصة لتوفير المال على الكتب المدرسية عن طريق التعود عليها ، أو الإصدارات القديمة التي تكون أرخص حتمًا.

يوفر الموقع أيضًا خدمات تأجير الكتب بتكلفة أقل ، بالإضافة إلى عمليات إعادة الشراء - وهي طريقة رائعة أخرى لك لتوفير المال ولتوسيع الشركة مخزونها.

موصى به لك إذا كنت: تبحث عن كتب مدرسية ومواد أكاديمية.

أفضل ميزة: بعد الاستخدام ، يمكنك بيع الكتب التي اشتريتها من Valore Books إلى الشركة.

حيث أنها تقصر: يقتصر اختيار الكتاب على الكتب المدرسية فقط.

7. BetterWorldBooks

إن Better World Books ليست مجرد مكتبة ، بل هي أيضًا مؤسسة خيرية تهدف إلى تغيير العالم من خلال تحسين محو الأمية في جميع أنحاء العالم. وبصرف النظر عن بيع وشراء الكتب ، فإنهم يقبلون تبرعات الكتب ، أو يعيدون استخدامها في مبادرات محو الأمية ، أو يعيدون تدويرها.

هناك الكثير من الخيارات في كل من فئات الكتب الجديدة والمستعملة ، قابلة للبحث حسب النوع. ستجد أفضل الكتب الجديدة والكلاسيكية هنا. تقدم الشركة أيضًا شحنًا مجانيًا وسياسة إرجاع مرنة.
موصى به لك إذا كنت: ترغب في المساهمة في تعزيز محو الأمية عن طريق شراء كتابك التالي من موقع الويب.

أفضل ميزة: أسعار رخيصة مع عدد من خيارات الخصم المتاحة.

عندما يكون قصيراً: عند إرجاع كتاب ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 60 يومًا لاسترداد المبلغ بالكامل.

هل تمكنا من إقناعك؟
على الرغم من أن جميع المكتبات عبر الإنترنت المذكورة أعلاه لها مزاياها ، إلا أن أمازون لا تزال واحدة من أشهر الأسماء في الصناعة. موقعها الإلكتروني سهل الاستخدام للغاية ، ويتم شحنه دوليًا مجانًا ، ولديه مجموعة واسعة من الكتب من جميع الأنواع ، ويجعل من السهل العثور على كتاب معين في أي وقت من الأوقات.


طالع أيضا مكتب ترجمة معتمد

إرسال تعليق

0 تعليقات