أفضل 6 مواقع للتسوق عبر الإنترنت للإلكترونيات الرخيصة


أفضل 6 مواقع للتسوق عبر الإنترنت للإلكترونيات الرخيصة

إذا كنت مستعدًا للتسوق ، فيمكنك دائمًا توفير المال على كل ما تريد شراءه. لا يختلف الأمر مع الإلكترونيات. إذا كنت تريد العثور على إلكترونيات وتكنولوجيا رخيصة ، فيجب عليك الاطلاع على هذه المواقع الثمانية والمتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت.

1. TechBargains

في بعض الأحيان ، يكون من الصعب معرفة ما إذا كنت تحصل بالفعل على صفقة جيدة لشيء ما. هناك عدد كبير جدًا من المواقع للتحقق منها ؛ لن تعرف أبدًا إذا فاتك سعر أقل.

إذا كنت تبحث عن أفضل الصفقات على الإلكترونيات ، فإن TechBargains هو الجواب. يجوب مئات المتاجر ، ومنافذ الخصم ، وتجار التجزئة من أطراف ثالثة ليقدم لك بعضًا من أرخص الصفقات التي ستجدها.

قسم الحوسبة واسع النطاق. يقدم الموقع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والطابعات وأجهزة التوجيه والمزيد. ستجد أيضًا الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة المنزل الذكي ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة الصوت.

طالع أيضا 
أفضل خمسة طرق لجني أرباح من الألعاب اون لاين



بعيدًا عن التكنولوجيا ، تقدم الشركة بعض الفئات الأصغر الأخرى مثل المنزل والحديقة ، لكن الصفقات ليست ملفتة للنظر. للحصول على صفقات أفضل ، اشترك في النشرة الإخبارية TechBargains.

2. Slickdeals


Slickdeals
هو موقع يحركه المجتمع. على الرغم من أن الصفحة الرئيسية للموقع تبدو مثل أي متجر آخر عبر الإنترنت ، فقد تم إرسال جميع الصفقات التي تراها من قبل الأعضاء. لضمان الجودة ، يصوت بقية المجتمع على الصفقات. توظف Slickdeals أيضًا المحررين الذين يرعون قوائم محددة من الصفقات.

علاوة على ذلك ، لحماية أمانك عند التسوق ، لن تعرض Slickdeals سوى عروض من البائعين الذين تلقوا تعليقات إيجابية من المشترين السابقين.

تغطي منتجات الإلكترونيات في الموقع كل شيء من ألعاب الفيديو وأجهزة التلفاز إلى الكاميرات والهواتف الذكية. مثل TechBargains ، هناك أيضًا أقسام صغيرة مخصصة للعناصر غير التقنية مثل الملابس والسيارات. سترى صفقات من العديد من تجار التجزئة المعروفين ، بما في ذلك Amazon و Best Buy و Walmart و Skyscanner و Newegg.

3. Newegg

تعمل Newegg منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. في ذلك الوقت ، نمت لتصبح واحدة من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت لتوفير المال. كان تركيزه الأصلي على أجهزة الكمبيوتر ، ولكن سرعان ما توسع الموقع إلى برامج وأجهزة إلكترونية أخرى. اليوم ، يمكنك أيضًا شراء أدوات كهربائية ومعدات رياضية وعناصر أزياء.

على الرغم من توسع Newegg ، فإنها لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للعثور على أجهزة شبكات رخيصة ومكونات الكمبيوتر والحلول التقنية لمكتب أو مساحة عمل. تمامًا مثل Amazon ، يبيع Newegg المنتجات مباشرة ولكنه يسمح أيضًا للبائعين الخارجيين بتوزيع بضاعتهم عبر السوق.
تقدم Newegg أيضًا جرعة صحية من العناصر المجددة والمفتوحة والمتوقفة. وهي متوفرة بخصومات أكثر أهمية.

4. Micro Center

Micro Center هو أول موقع إلكتروني إلكترونيات رخيصة في القائمة عالق في غرضه الحقيقي - فهو لا يقدم سوى العناصر الإلكترونية ، ولا شيء آخر. بالطبع ، لديها أيضًا متاجر فعلية حول الولايات المتحدة.

هناك العديد من الفئات الواسعة على الموقع ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والمعالجات ، والشبكات ، ومحركات أقراص الحالة الصلبة ، وحالات الكمبيوتر. كل منها مليء بالصفقات.

مثل Newegg ، يمكنك أيضًا استخدام Micro Center للحصول على صفقات رائعة على الأجهزة المجددة والمنتجات المفتوحة. تقريبا كل عنصر على الموقع لديه خصم.

الشحن بين عشية وضحاها متاح في الولايات المتحدة المتجاورة. لا يشحن Micro Center دوليًا.

5. Swappa

هل فكرت في التكنولوجيا الثانية؟ إذا كنت تعمل بميزانية محدودة ، يمكنك العثور على عناصر باهظة الثمن مثل أجهزة التلفزيون ووحدات تحكم الألعاب والهواتف الذكية المتطورة مقابل أموال أقل بكثير إذا كنت مستعدًا لقبول الأجهزة المستخدمة.

Swappa
هي موطن لبعض من أفضل الصفقات المستعملة. مثل موقع Micro Center ، يركز الموقع بشكل حصري على التكنولوجيا.

أنت تشتري وتبيع مباشرة مع مستخدمين آخرين ، لتستبعد الوسيط. لضمان عدم بيع العناصر المكسورة ، لدى Swappa عملية موافقة قوية على بطاقة البيانات.

بعض الصفقات على Swappa لا مثيل لها من المواقع الأخرى في هذه القائمة. يمكنك شراء iPhone 11 مقابل 450 دولارًا تقريبًا ومحول Nintendo مقابل 220 دولارًا. حتى أجزاء الكمبيوتر المستعملة رخيصة للغاية.

6. Bang Good


Bang Good
هو موقع صيني يشحن إلى الولايات المتحدة. تقدم أسعار الجملة للمشتريات أحادية البند. Bang Good ليست مكانًا حيث ستجد منتجات ذات علامات تجارية (على الرغم من أنك سترى أحيانًا صفقات على علامات تجارية صينية معروفة مثل Xiaomi).

ومع ذلك ، يعد الموقع مكانًا لشراء سماعات ومكبرات صوت وإكسسوارات هاتف رخيصة الثمن وأجزاء طابعة ثلاثية الأبعاد وأنظمة أمان وروبوتات ذكية حيث يمكن القول أن العلامة التجارية أقل أهمية.

العيب الكبير لـ Bang Good هو وقت الشحن. يمكنك أن تتوقع أن يستغرق الأمر شهرًا واحدًا على الأقل بين النقر على زر الطلب ورؤية طرد على عتبة بابك.

تشمل المواقع الصينية الشهيرة الأخرى للإلكترونيات الرخيصة AliExpress و GearBest و NewFrog. AliExpress هو موقع شرعي ، طالما أنك تتخذ احتياطات قياسية لتجنب عمليات الاحتيال ، كما تفعل مع أي بائع تجزئة آخر عبر الإنترنت.


إرسال تعليق

0 تعليقات