كيفية استخدام موقع 360 Angles

التعريف بالموقع

موقع 360 Angles

يُصنّف موقع 360 Angles على أنه منصة متخصصة في مجال الاستبيانات الإلكترونية، وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ويهدف إلى جعل استطلاع الآراء أمراً سهلاً وسريعاً وغير مكلف؛ إذ يساعد الموقع كلاً من الأفراد والمؤسسات على مشاركة الآراء بطريقة شفافة وآمنة، من خلال نظام بسيط وسهل، من شأنه تعزيز القدرة على التعبير بحرية وسرية تامة، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى النمو الفردي والمؤسسي في مختلف أنحاء العالم. يُشار إلى أن 360 Angles يركز على اكتشاف زوايا جديدة في مجال الاستبيانات الإلكترونية؛ بما تتضمنه من محتوى واستجابات وحملات ونتائج وتقييمات وما إلى ذلك.

ما هي طريقة استخدام المنصة

يستطيع أي فرد أو مؤسسة إنشاء حساب خاص على منصة 360 Angles بكل سهولة؛ ذلك عن طريق اختيار الحزمة المناسبة من الحزم الثالثة التالية: النسخة التجريبية، نسخة الأفراد ونسخة الأعمال، أو أي نسخ أخرى على التطبيق تندرج تحت قائمة النسخ المدفوعة، ويُشار بالتطبيق إلى منصة العرض التفاعلية القائمة على الإنترنت، التي يمكن من خلالها إعداد الاستبيانات الإلكترونية عبر أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة؛ لتظهر النتائج بشكل مباشر. يشمل التسجيل ملء المعلومات المطلوبة في الصفحة الخاصة، التي تتضمن: الاسم الأول والأخير، الدولة والعنوان والمدينة والمنطقة والرمز البريدي، إضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني وكلمة مرور يتم اعتمادها للدخول إلى الحساب فيما بعد.

طالع أيضا  مكبر صوت بلوتوث لا سلكي Soundtec Chill Compact Portable Speaker من شركة Porodo

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكن للمستخدم بكافة الخدمات والمميزات المتاحة له، وبما يتلائم مع توجهاته واحتياجاته؛ إذ يمكن الحصول على استبيان جاهز وحملات واستجابات كثيرة، إضافة إلى عدد غير محدود من الأسئلة والاستبيانات بمختلف أشكالها وأنواعها والعديد من الأمور الأخرى، التي من شأنها تحقيق كل ما يتطلبه العمل على إعداد ونشر الاستبيانات وصولاً إلى حصد النتائج واستخراج المعلومات التي تهم صاحب البحث؛ بغرض النمو الفردي أو المؤسسي.

محتوى الاستبيانات على منصة 360 Angles

يقدم هذا الموقع لمستخدميه فرصة حقيقية وسريعة وسهلة لـ عمل استبيان حول أي موضوع يريدونه، بما يخدم المصالح الفردية أو العملية للمؤسسات والشركات؛ بحيث يكون محتواه موجهاً إلى فئة معينة من الشريحة المستهدفة؛ لمشاركة إجاباتهم التي تحمل آراءهم وأفكارهم واقتراحاتهم، بل وتقيس مدى رضاهم وتسمح لهم بالتعبير عن ذلك بسرية تامة، الأمر الذي من شأنه دعم النقد البناء ومشاركة الأراء وتقييم الوضع الداخلي للأعمال والأسواق من جهة، وتقييم تفاعل الناس مع موضوع معين جدير بالبحث والمعرفة.

يثير محتوى أي نموذج استبيان حفيظة المشاركين للإجابة على كافة الأسئلة المطروحة؛ نظراً لأنها تتناول كافة النقاط ذات الصلة بالعنوان نفسه بموضوعية عالية، دون تحيّز أو فرض لرأي معين، بل على العكس تماماً؛ حيث حرية الاختيار والإجابة تبعاً للرأي الشخصي. الجدير بالذكر أن أسئلة الاستبيانات على منصة 360 Angles متنوعة، وعادة ما تكون ذات نمط اختياري ومباشر، ما يعني زيادة عدد الاستجابات وسرعة تجاوب المشاركين من العينة المستهدفة، بالتالي جمع أكبر قدر ممكن من البيانات والمعلومات التي تهم صاحب الاستبيان؛ حيث الحصول على نتائج مفيدة، سواء على الناحية الفردية أو المؤسسية.

أهمية الاستعانة بالاستبيانات الإلكترونية

غدت الاستبيانات عبر الإنترنت ذات أهمية كبيرة بالنسبة للأفراد والأعمال؛ لأنها وسيلة سريعة وغير مكلفة ودقيقة لجمع البيانات المطلوبة دون القيام بأي جهد إضافي، وفي حال وجود منصة إلكترونية متخصصة؛ فإن ذلك أفضل خيار يمكن للمهتمين اتباعه دون أدنى شك بسرعة إنجاز أي استبيان حول أي موضوع، وكذلك نشره بين أفراد الفئة المستهدفة وصولاً إلى أفضل نتائج ممكنة. مثل هذه الاستبيانات أصبحت الآلية التي تعتمد عليها الكثير من الأبحاث، باختلاف الغرض منها؛ نظراً لأهميتها في عمل الاحصائيات واستخلاص الأراء والأفكار، وحصد الاقتراحات، وجمع المعلومات، وتقييم الأداء، ومتابعة العملاء وما إلى ذلك.

طالع أيضا تحميل برامج الهواتف المحمولة و الكمبيوتر

إرسال تعليق

0 تعليقات