الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

ماري بوست

واحة المعلومات العربية والعالمية

تعرف على أفضل 6 طرق للتسوق «أونلاين» والحصول على تخفيضات وخصومات هائلة

تعرف على أفضل 6 طرق للتسوق «أونلاين» والحصول على تخفيضات وخصومات هائلة

بفضل التسوق عبر الإنترنت، أصبح بإمكانك الآن توفير الكثير من المال بدلاً من إنفاقه في التسوق من خلال متاجر البيع التقليدية، حيث أن كوبونات الخصم والتخفيضات والعروض التي تقدمها المتاجر الالكترونية عند التسوق عبر الإنترنت أصبحت أحد الأسباب الرئيسية لجذب مزيد من العملاء لهذه المواقع.

وعلى الرغم من أن التسوق أونلاين رخيص فعليًا بمقارنته بالمتاجر التقليدية، إلا أن المتاجر الالكترونية وخاصة الموجودة على موقع عربي كوبون والتي تضم العديد من المتاجر الالكترونية تقدم كوبونات خصم كبيرة مثل كود نمشي، قسيمة سوق كوم، كود خصم سوق، كود خصم سنتربوينت، واكواد خصم نون، وبالتالي توفر لك الكثير من المال عند التسوق.

ولتوفير الكثير من المال عند التسوق من على الانترنت، جمعنا لكم في هذا المقال  بعض الطرق الأكثر فاعلية للحصول على خصم عبر الإنترنت وتحقيق وفورات ضخمة:

تحديد أفضل مواقع التسوق

أول وأهم الأشياء التي يجب القيام بها عند التفكير في شراء منتج أونلاين هو تحديد أفضل موقع تسوق، حيث أن هناك العديد من مواقع التسوق إلا أنها لا تقدم أفضل الخصومات، مما يستدعي منك معرفة المواقع المعروفة بتقديم خصومات جيدة، وكود خصم.

ولمعرفة المواقع التي تقدم خصومات كبيرة وبشكل مستمر، يجب عليك قراءة مراجعات مواقع الويب المختلفة لمعرفة ما إذا كانت هناك كوبونات خصم وتخفيضات على المنتجات من هذه المواقع أم لا، حيث أن هناك العديد من المواقع التي تقدم كوبون خصم طوال أيام العام، فيما تقوم بعض المواقع بتقديم تخفيضات خلال المناسبات الموسمية والجمعة البيضاء وهكذا.

اختيار اليوم المناسب للتسوق

ولأن التسوق عبر الإنترنت هو فن يتطلب من المرء أن يكون حريصًا للغاية على الحصول على أفضل العروض، فهناك أيام معينة تقدم فيها معظم مواقع التسوق عبر الإنترنت أفضل العروض لعملائها، والتي يجب أن تذهب للتسوق خلالها للحصول على أفضل الصفقات وهدايا الفلانتين وغيرها، حيث تعد الأيام من الأربعاء إلى الجمعة هي أفضل أيام التسوق التي يمكنك فيها الحصول على عروض رائعة.

ترك المنتجات في سلة التسوق

إذا كنت من محبي التسوق عبر الانترنت بشكل دائم فيمكنك أيضًا تجربة نصيحة ترك منتجاتك في سلة التسوق لمدة يوم أو يومين، حيث أن هذه الخطوة البسيطة تمكنك في الكثير من الأوقات من الحصول على خصومات جيدة، وذلك لأن معظم تجار التجزئة يكرهون الصفقات التي توضع في قائمة الانتظار، مما يدفعهم إلى تقديم كوبونات خصم لإنهاء الصفقة وسوف تفاجأ بالحصول على قسيمة بسعر أفضل للمنتجات الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك.

استخدم قسيمة وكوبون الخصم

تقدم الكثير من مواقع البيع الإلكترونية تخفيضات بشكل مستمر على المنتجات عن طريق عمل قسائم خصم وكوبونات خصم للمستهلكين بطريقة غير مباشرة عن طريق بعض المواقع المتخصصة في تجميع الكوبونات مثل موقع عربي كوبون، حيث يعد استخدام القسائم أحد أفضل الطرق للحصول على خصومات عبر الإنترنت.

وتختلف قيمة كوبونات الخصم في المتاجر الالكترونية، حيث أن هناك كوبون خصم يبدأ من 5% من ثمن السلعة، وهناك كوبون خصم يصل إلى 60% من قيمة المنتج المعروض، لذا يجب عليك البحث جيدًا عن أفضل المواقع التي تقدم كوبونات خصم ومعرفة قيمة أعى الكوبونات لتوفير جزء من ميزانيتك.

تطبيق التسوق

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الصفقات، فيجب أن يكون لديك تطبيق للتسوق، حيث ظهرت العديد من تطبيقات التسوق المختلفة التي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء.

وتعد تطبيقات التسوق الخاصة بمقارنة الأسعار في المتاجر الإلكترونية المختلفة أحد أفضل التطبيقات التي تساعدك على الحصول على أفضل الخصومات، حيث أنه يُمكنك من البقاء على إطلاع دائم على أفضل الصفقات في السوق، مما يساعدك أيضًا على اتخاذ قرارات التسوق السليمة.

تغلب على فخ التسعير الديناميكي

يجب عليك إتقان التفوق على فخ التسعير الديناميكي الذي يستخدمه التجار عبر الإنترنت، حيث يقوم تجار التجزئة عبر الإنترنت بتقديم أسعار مختلفة لزبائن مختلفين لإدارة إيراداتها بشكل أفضل من خلال الاستفادة من البيانات التي يجمعونها حول عملائهم.

لذا يجب عليك اتباع بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على أفضل الصفقات بأقل الأسعار وهي؛ محو ملفات تعريف الارتباط من سجل التصفح الخاص بك، وتسجيل الخروج من حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي، والتبديل إلى وضع التصفح المخفي، بالإضافة إلى اختيار إصدارات مواقع الويب المحلية بدلاً من الإصدارات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كل الحقوق محفوظة لموقع ماري بوست | Newsphere by AF themes.