الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

ماري بوست

واحة المعلومات العربية والعالمية

تعرف على أفضل 5 مواقع الكترونية لشراء البراندات العالمية

1 min read
تعرف على أفضل 5 مواقع الكترونية لشراء البراندات العالمية

تعرف على أفضل 5 مواقع الكترونية لشراء البراندات العالمية

يفضل الكثير من الأشخاص حول العالم اقتناء الملابس الخاصة بهم من الماركات العالمية التي تقدم أحدث صيحات الموضة العالمية، حيث يعد عالم الموضة والأزياء من أكثر المجالات شعبية على مستوى العالم.

ومع انتشار المواقع الالكترونية وظهور المتاجر بشكل واسع، بدأ الأشخاص يتجهون لهذه المتاجر لاقتناء أفضل المنتجات دون بذل عناء في السفر للوصول إلى أماكن بعينها للحصول على المنتج، لذا جمعنا لكم في هذا المقال أفضل المواقع الالكترونية التي تقدم لك ولأسرتك أفضل الماركات العالمية وأحدث صيحات الموضة والأزياء:

 Farfetch

يعد موقع فارفيتش الانجليزي أحد أشهر المواقع الالكترونية لبيع البراندات العالمية ذات الجودة العالية والتصميمات الاحترافية، حيث يمكنك المتجر من اقتناء أفضل الملابس والأحذية والاكسسوارات التي تناسبك وتناسب عائلتك.

ويقدم فارفيتش مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بأشهر العلامات التجارية الأوروبية مثل ديور وقوتشي وفندي وجفنشي وشانيل وأكثر من ذلك، كما يتيح لك عرض لقائمة أسعار جميع هذه المنتجات، بالإضافة إلى معرفة أحدث العروض والخصومات التي تقدمها الماركات العالمية.

ويوفر المتجر الذي يقع مقره في لندن خصومات تصل إلى 70% على المنتجات التي يقدمها، مما يساعدك في اقتناء أفضل البراندات بأقل الأسعار لك ولأطفالك خاصة مع قدوم عام دراسي جديد.

Nordstrom

يقدم موقع نوردستروم الأمريكي تشكيلة متنوعة من أفضل الماركات العالمية الراقية التي تناسب كل الأذواق، كما يقدم في هذا الموسم كوبونات خصم نوردستروم عند الشراء من المتجر الالكترونى بقيمة 12 دولار، إلى جانب خصم يصل إلى 40% عند تنزيل أبليكيشن Nordstrom لأجهزة الأندرويد وios , بالإضافة إلى خدمة شحن مجانية يقدمها الموقع لعملائه.

ويوفر نوردستروم لعملائه ومحبيه أحدث صيحات الموضة والأزياء العالمية للنساء والرجال والأطفال، فضلاً عن إمكانية الحصول على مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية وأدوات العناية بالطفل بأفضل العروض والخصومات.

Riva

يعد متجر ريفا واحد من أبرز العلامات التجارية الشهيرة المتخصصة في بيع الملابس النسائية والرجالي وملابس الأطفال بالإضافة إلى الأحذية والحقائب، حيث يتيح لك المتجر اختيار أفضل الملابس من أفضل الماركات العالمية بخصومات تصل إلى 40% على العلامات التجارية الأكثر شهرة.

وتعمل سلسلة متاجر ريفا على اختيار تشكيلة متنوعة من الأزياء التي تقدمها في العالم للوصول إلى محبي الأناقة، كما يهتم المتجر بتقديم أحدث صيحات الموضة للمحجبات التي تناسب النساء المحافظات على التقاليد الشرقية، خاصة مع توسع “ريفا” في الشرق الأوسط.

Gilt

يعتبر موقع جيلت الالكتروني هو أسلوب حياة لعشاق ومحبي الموضة الذين يرغبون في الاطلاع على أحدث صيحات الموضة العالمية بشكل يومي، حيث يمكنك الموقع الأمريكي والذي تم إطلاقه في عام 2007 من اختيار ما يناسبك من أفضل الماركات العالمية دون بذل مجهود أو ضياع للوقت.

ويقدم المتجر الالكتروني تشكيلة واسعة من الأزياء والأحذية والاكسسوارات التي تناسب السيدات والرجال والأطفال، فضلاً عن أنها تقدم تخفيضات تصل إلى 70٪ على الماركات الجديدة، وكوبونات خصم على مختلف أنواع المنتجات.

Rue La La

يقوم موقع Rue La La والذي يقع مقره في الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم مجموعة من أفضل البراندات في عالم الموضة التي تتلائم مع محبي الموضة الغربية والشرقية معًا، حيث يعد المتجر من أبرز المواقع الرائدة في عالم الأزياء الفاخرة على الإنترنت، حيث يقوم فريق الموقع بزيارة مدن الموضة العالمية وحضور الحفلات والعروض الموسمية لاختيار أحدث الصيحات التي تناسب المرأة الأنيقة والعصرية.

ويوفر المتجر لعملائه إمكانية التسوق بسهولة ويسر من خلال فروعه المنتشرة على مستوى العالم ومن خلال الموقع الالكتروني، ومعرفة أفضل العروض والتخفيضات التي تصل إلى 70٪ على أفضل العلامات التجارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كل الحقوق محفوظة لموقع ماري بوست | Newsphere by AF themes.